عارضة الأزياء العالمية توني غارن نجمة حملة AIGNER الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يناير 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أجمل أزياء حمل النجمات العالميات على السجادة الحمراء
EUPHORIA CALVIN KLEIN تعلن عن حملة إعلانية عالمية جديدة تظهر فيها عارضة الأزياء NATALIA VODIANOVA
تعرفي على أشهر عارضات الأزياء فى العالم

احتفالاً بالعيد الخمسين لتأسيس العلامة، أعلنت آيغنر عن اختيار عارضة الأزياء العالمية الشهيرة توني غارن نجمةً لحملة العلامة الترويجية لموسم ربيع وصيف 2015. وتعد غارن الوجه المثالي لتمثيل آيغنر في هذه المناسبة الاستثنائية، حيث تتمتع هذه النجمة بشهرة كبيرة بصفتها عارضة أزياء ألمانية عالمية. وتشتهر علامة آيغنر بالأناقة التقليدية والجودة الفريدة القائمة على الصنعة الحرفية الفاخرة مع اللمسات العصرية، وهو بالضبط ما تمثله غارن من خلال جمالها الطبيعي الأخاذ وجاذبيتها الشخصية الطاغية.



ولطالما عبرت توني عن إعجابها الشديد بتصاميم آيغنر، التي أعربت عن سعادتها بالتعاون مع علامة تجارية ألمانية عالمية. وتتذكر توني أحاديث مع أخيها أيام الطفولة، حين كانت تتمنى شراء حقائب من علامة آيغنر رأتها في واجهة محل فاخر في ميونيخ. "تجعلني هذه الذكريات في غاية السعادة لتمثيل العلامة اليوم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



وتعمل آيغنر على أن تكون حملة هذا الموسم علامة فارقة في مسيرتها الطويلة، حيث استقدمت لهذا الغرض المصور العالمي الشهير ألكسي لابوميرسكي، الذي يشتهر بقدرته الكبيرة على ابتكار اللقطات الاستثنائية، ليقوم بالتقاط صور الحملة في استوديوهات "ميلك ستوديوز" الحصرية في نيويورك. ويستخدم ألكسي خلفية بيضاء ليستعرض أمامها جمال توني الرائع وهوية آيغنر الحقيقية، من خلال صور تتسم بالبساطة والتركيز على الجماليات النقية.

شاهدي أيضاً:

أحذية وحقائب CHANEL بألوان ربيع وصيف 2015

أحذية وحقائب فرساتشي لربيع وصيف 2015