عبلة كامل في أحدث ظهور لها تحدث تفاعل وتتصدر البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي
ظهور عبلة كامل وهي تقرأ القرآن والجمهور يتفاعل معها
زينة تروي قصة مساعدة عبلة كامل لها

انتشرت خلال الساعات الماضية أحدث صورة للفنانة المصرية عبلة كامل، والتي حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور، بعد أن تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما وأنها جاءت بعد غياب الفنانة عن الأضواء.

عبلة كامل بإطلالة بسيطة بالعباءة والحجاب

وحققت الصورة المتداولة لعبلة كامل تفاعلاً كبيراً بسبب غياب الفنانة المصرية عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ونادر ظهورها.

وأطلت الفنانة عبلة كامل في الصورة المتداولة، مرتدية عباءة وحجابًا باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتادت على الظهور به، قبل اختفائها عن الساحة الفنية.

كما جاءت هذه الصورة، بعد أيام قليلة من حسم الفنان أحمد كمال، حقيقة اعتزالها عن التمثيل، بعدما أثار غيابها جدلًا واسعًا بين الجمهور.

أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل

يشار إلى أن الفنان أحمد كمال تحدث عن غياب الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية والإعلامية منذ أيام، وقال كمال في تصريحات تلفزيونية، إن عبلة رأت أنه من الأفضل أن تبتعد خلال فترة انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه ليس لديها ميول للعودة إلى العمل الفني، إلا إذا كان هناك تجربة جديدة تجذبها.

وكانت عبلة كامل قد ارتبط اسمها بشائعات أخرى عديدة الفترة الماضية، أبرزها إصابتها بالسرطان، وأنه هو السبب الرئيسي وراء اختفائها.

سلسال الدم آخر أعمال عبلة كامل

جدير بالذكر أنه كان آخر أعمال عبلة كامل هو مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم"، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعرض الجزء الأخير منه عام 2018.

كما اعتذرت أيضًا عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عُرضت على عبلة كامل، قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة، مثل "صاحبة السعادة" للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

جدير بالذكر أن تزوجت الفنانة عبلة كامل، من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت ابنتين توأم، هما زينب وفاطمة عام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين، حيث أُعلن انفصالهما في عام 2005.