عبلة كامل دخلت في حالة حزن وهذا سبب ابتعادها عن الفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
عادل إمام في حالة حزن شديد... والسبب
فيديو محمود الجندي يكشف سبب طلاقه من عبلة كامل
حالة من الحزن العميق والألم تعيشه أنغام لهذا السبب

كشف الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، عن سبب ابتعاد الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية وإجاباتها المقتضبة حول نيتها العودة للفن من جديد وكواليس دخولها في حالة حزن.

حزن عبلة كامل

أكد الفنان أشرف زكي أن على تواصل كبير مع الفنانة عبلة كامل، مشيرا إلى أن قرار الابتعاد هو قرارها الشخصي، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وأضاف أشرف زكي: "قرار الاعتزال قرارها الشخصي، أنتي عارفة في القرارات الشخصية كله بيجي مع بعضه، أنا تعبت أنا زهقت لكن قرارها وفي مفاوضات حصلت معاها للعودة ولكن ردها كان بيكون ربنا يسهل  اللي فيه الخير يقدمه ربنا".

في سياق متصل قال أشرف زكي إن عبلة كامل مرت بحالة صدمة سببت لها حالة من الحزن والاكتئاب، وهي صدمة وفاة صديقتها المقربة لافتا إلى أنها من خارج الوسط الفني، ولكن وفاتها أحزنت عبلة كامل كثيرا.

This browser does not support the video element.

وأوضح أشرف زكي أنه كانت هناك نية من قبله ومن قبل الفنان يحيى الفخراني لتكريم عبلة كامل خلال الدورة الأولى من مهرجان الدراما، ولكنها رفضت رفضا قاطعا وقالت "متضغطش عليا يا أشرف، خليني لدورات جاية أنا مش مؤهلة دلوقت" ليؤكد أن كلاهما هو ويحيى الفخراني قد احترما رغبتها.

يذكر أن الفنانة عبلة كامل كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ أخر مشاركاتها من خلال الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018.