عرض مبهر للمصممة العالمية مريم الشيباني بحضور الشيخة هند القاسمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أزياء دار مديشي للمصممة شيخة هند القاسمي
المصممة العالمية منى المنصوري وعرض مبهر بحضور سعادة السفير الباكستاني جافيد مالك
بالصور: دومينيك بفستان شديد الاحتشام في حفل الشيخة هند القاسمي
في امسية جميلة ... في افخم فنادق دبي أطلقت المصممة العالمية مريم الشيباني سفيرة الاناقة مجموعتها الاخيرة  لربيع وصيف 2016 بحضور نخبة من الاعلاميين والنجوم وسيدات الاعمال وعدد من كبار الشخصيات وبحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي وحضور من السلك الدبلوماسي.
 

تميزت المجموعة بإطلاق خط جديد للمصممة مريم تختلف عن باقي تصاميمها وصرحت مريم بان هذا النوع من التصاميم موجه للسيدات التي تتراوح أعمارهن مابين سن المراهقة وحتى سن الثلاثين وكانت الالوان المبهجة والتداخل والتمازج في الالوان هي السمة الغالبة على التصاميم وكان العرض مبهرا و توالت التهنئات على السيدة مريم وكلمات الئناء والاعجاب فور انتهاء العرض وسط تصفيق وتحية من الحضور.  

والجدير بالذكر ان المصممة مريم تعمل في تصميم الازياء منذ عشرون عاما وشهدت هذه الفترة نجاحات هامة للمصممة الاماراتية والتي اثبتت و بجدارة للقب سفيرة الاناقة ومن الملفت ان المصممة مريم وبالرغم من مسيرتها الحافلة بالنجاحات الا انها تقول انها في منتصف المشوار لكون الابداع لانهاية له. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 مريم التي كانت من اوائل الاماراتيات الذين اختاروا هذا المجال الصعب ومازال الابداع ملاوم لها
 
وكان من بين النجوم الذين حضروا نجمة الاستعراض دومينيك حوراني والتي تالقت بفستان من أزياء المصممة مريم باللون الذهبي بدت به دومينيك وكأنها حورية من عالم الاحلام كما تالقت الاعلامية ديانا االنابلسي والتي تحمل لقب باربي ايضا بتصميم مميز للمصممة مريم حاز على اعجاب الحضور . 
 صرحت المصممة مريم الشيباني الرائدة في تصميم الازياء  إنه من المتوقع من خلال عرضها لهذه المجموعة الجديدة ان تكون نقطة لتحول و تأثير اتجاهات خطوط مصممين الازياء الناشئين  . 
 
كما صرحت المصمة مريم  عن الخط الجديد المغاير لخط الازياء المعتمدة عليه مع الاحتفاظ ببصمة مريم الشيباني الكلاسيكي الراقي . 
 
 واضافت مريم ان هذا الكولكشن كان من  المتوقع ان يكون في احدى عواصم الموضة العالمية في اسبوع الموضة في مدريد والذي يصادف في فبراير القادم غير ان ظروف الحرب في اغلب الدول العربية وشهداء الوطن حالت دون ذلك  .
 
و قد تم التكريم  من قبل الشيخة هند القاسمي و المصممة العالمية مريم الشيباني  مجموعة من المصممات الذين شاركوا بعرض لتصاميمهم وتخلل العروض اوبريت وطني و تكريم كل الفنانين   الذين شاركو الفنانة حصة ومعضد الكعبي وعيسى عبد الله وخلفان بن نعمان والملحن خطاف ومن المتوقع ان تكون المصممة مريم هي الرائدة لخط ازياء جديد لهذا العام يتميز بالفخامة في التفاصيل والبساطة في الشكل