على العجمي يثير سخرية المتابعين بسبب دفاعه عن بدور البراهيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم وعلي عجمي يثيران الجدل بتغزلهم في جمال السعوديات
بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد علي عجمي بالغناء
بدور البراهيم ترد على السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر

ظهر الإعلامي على العجمي في أحداث اللقاءات الإعلامية له، وهو يتحدث عن المشاهير الذين وقف بجانبهم خلال أزماتهم ومشاكلهم، حيث خصص بحديثه الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم.

الإعلامي علي العجمي يتحدث عن بدور البراهيم

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد للإعلامي على العجمي، وهو يتحدث عن الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، حيث بدأ الحديث عن مشاهير هو كان يقف بجانبهم في مواقف ومشاكل تعرضوا لها، حيث دافع خلال حديثه عن بدور، وقال أنها ليست كما تبدوا على مواقع التواصل الإجتماعي، بل هي تحمل قلب طيب وإنسانية كبيرة، وتسعى لخدمة الجميع من حولها، حيث وصفها بالجدعة.

كما تم سؤاله عن وقفته بجانب المشاهير ومحاولة إظهار حقيقتهم للناس، قال أن هناك بعض المشاهير يستحقوا الدعم، وحتي لو كان شخص عادي فهو يتعاطف معهم ويحبهم أو يكون هناك صداقة بينهم.

This browser does not support the video element.

تعليقات المتابعين من دفاع على العجمي عن بدور البراهيم

وجاءت تعليقات المتابعين ما بين تأييد كلام علي العجمي وما بين السخرية من دفاعا عن بدور، حيث علق أحدهم قائلاً: " ماذا فعلت بدور البراهم ماهو محتوى بدورالبراهم .مادورها في المجتمع طبيبه ام معلمة اجيال ام مهندسه ام طباخه عالميه.ومو بس اهي مشاهير السوشل بستثناء الطبخات والكاتبات"، وكتب أخر معلقاً: " على اساس اذا جلست مع أي اعلامي بتقتله والا تعذبه"، وعلقت أخرى: " شي طبيعي بتكون بأخلاق عاليه عشان سمعتها"، وقال شخص أخر " طيبة ولا شريه في الاخير ساذجة ومستفزة مثل اغلب المشاهير".

بدور البراهيم بعد عملية نحت الجسم

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه تتمايل بخصر رشيق بعد عملية نحت الجسم، والتقطت الصفحات المعنية بالفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو، وأعادت نشره بكثافة، وسط تعليقات مؤيدة للجراحة التجميلية الأخيرة التي أجرتها بدور ومعارضين لها.

وتواصل خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، استعراض شكل جسمها بعد إجرائها عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، والتي ظهرت بعدها مباشرة متورمة وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات، وتغزلت بدور البراهيم في شكل جسدها بعض عملية النحت قائلة: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".