بدور البراهيم تستفز المتابعين بالحديث عن الزواج: شبعانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر
بدور البراهيم تستفز متابعيها مجدداً بمقطع جريء وتهدد منتقديها

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم على الانتقادات التي طالتها مؤخراً بعد أن ظهرت بدون فلتر وتعليق الجمهور على تغير ملامحها تماماً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدور البراهيم تثير الجدل بالحديث عن الزواج

ونشرت بدور البراهيم صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها: "إنتاج سعودي بيور بدون عمليات تجميل شد".

واجهت بدور البراهيم عدداً من الانتقادات على الصورة واتهامات من المتابعين بأنها تحاول الترويح لنفسها وتبحث عن الزواج.

وعلقت بدور البراهيم على هذه التعليقات قائلة: "فيه ناس كاتبين تعليقات تضحك متى الزواج"، مشيرة إلى أنها لا ترغب في الزواج حالياً.

وتابعت بدور البراهيم: "لا أنا اتزوجت 3 مرات والحمد لله عندي عيال وشبعانة وما تدرون يمكن يكون أنا متزوجة بالسر الآن".

ووجهت بدور البراهيم رسالة إلى المتابعين قائلة: "أيش هذا التفكير  اللي مو فاهم السوشيال ميديا وما يتابع المشاهير ويعرف كيف هذا يرد يسكت".

This browser does not support the video element.

وانتقد الجمهور تعليق بدور البراهيم وصورتها التي نشرتها، وجاءت التعليقات: "الله يهديها، مو عشاان سمعتي كلمه منيه والا مناك تنزلين لمستواهم  وتطلعين بهالصور، الإنتاج السعودي والنعم فيه جماال أخلاق قبل الخلق، ما اعتقد بتمثلينهم او ترفعين قدرهم بالحركات هذي"، "للاسف انتي عطيتي فرصة للي يسوا واللي ما يسوى يتحجى .. طبعااا اكيد انتي وغيرج ما تمثلون بنات السعودية .. فعلااا لكل داء دواء الا الحماقه اعيت من يداويهااا..، ومو كل بنت جميله لازم تطلع وتصور عشااان تعرف الناس بجمالهااا .. الحياء شعبة من شعب الايمااان .. الله المستعااان".

وقالت متابعة: "مصدقه نفسها من كثر ما طاحت من عين الناس قامت تسوي بوستات تثير الجدل وبعد ما لها شعبيه و محد مفتكر !! استري علي نفسك و لا تطلعين العالم بدون سالفه"، "والله لو شايفة خير ما شفناج كل شوي تطلعين وتحجين زواج وزواج حتى كرهتينا بالزواج شهالناس هاي دكافي بطلي شنو ماشايفة".

بدور البراهيم تتغزل في جمالها

استفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

وهذه ليست المرة الأولى التي تدافع فيها بدور البراهيم عن نفسها بعد سيل الانتقادات الذي تعرضت له وصدمة الجمهور من ملامحها الحقيقية، وإنما لم تمرر الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو لها إلا وتتحدث فيه عن جمالها وتهاجم منتقديها وترد عليهم بكلمات قاسية.

حديث بدور البراهيم جاء بعد أن صُدم متابعوا الفاشنيستا السعودية بمقطع فيديو مسرب لها ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري، إلا أن رقصها ليس هو فقط ما عرضها لانتقادات، وإنما ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أو مكياج لتظهر ملامحها الحقيقية، والتي صعب على البعض التعرف عليها من المرة الأولى.