عمر كمال يثير الجدل بسبب عملية تجميل ونقيب الموسيقيين يدافع عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
عمر كمال يثير الجدل بقبلة جريئة لعبد الباسط حمودة
عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين
سجن حمو بيكا وعمر كمال بسبب أغنية ونقابة الموسيقيين تعلق

تغيب الفنان عمر كمال عن اجتماع هام لنقابة المهن الموسيقية ليقول بعدها الإعلامي أحمد عبد العزيز إن سبب تغيب نجم المهرجانات الشهير هو خضوعه لعملية زرع لحية كان وراء تغيبه، وهو ما أثار الجدل.

وتسببت تصريحات الإعلامي أحمد عبد العزيز في أزمة بينه وبين نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بعد غضب الأخير من حديث الإعلامي الشهير عن عمر كمال.

عملية تجميل عمر كمال

وقال الإعلامي أحمد عبد العزيز في تصريح سابق له إن سبب تغيب عمر كمال عن اجتماع هام من اجتماعات نقابة المهن الموسيقية هو خضوعه لعملية زراعة ذقن، ليعود بعدها للاعتذار لنقيب المهن الموسيقية بعد مشادة كلامية بينهما على الهواء.

في المقابل حسم عمر كمال الجدل متحدثا عن سبب غيابه عن الاجتماع الهام وكتب: "عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمدالله بسيطة وعدت على خير. ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كمال مقدرتش أروح وبعت فيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة".

وأضاف مطرب المهرجانات الشهير: "الناس مشكورة تفهمت الوضع وأني فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس .. وأني أروح النقابة بكرة الأحد أو الاثنين تقديرا ليهم وأمضى على التزاماتي المقررة عليا من النقابة .. وبشكرا النقيب المحترم مصطفى كامل  اللي فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عنها ضد أي شيء بيحاول يقلل منى ومن تعبى ومرضى فوقتها .. شكرا لحبك ودفاعك عنى وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل منى بعدم مهنية وعدم احترامي .. شكرا سيادة النقيب