الراقصة دينا تشن هجومًا لاذعًا على عمر كمال

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
الراقصة دينا تشن هجومًا لاذعًا على عمر كمال

شنت الراقصة المصرية ​دينا​، هجوما كبيرا على فنان المهرجانات ​عمر كمال،​ بعد تصريحاته الأخيرة عن العلاقة بين تقوى الله والاستعانة بالراقصات في الغناء.

حيث قال عمر كمال في تصريحات أخيرة، أنه توقف عن الاستعانة براقصات في أعماله الغنائية بعد تعرضه لانتقادات من الجمهور ولرغبته في تقوى الله.

تصريحات عمر كمال عن الراقصات:

وكشف عمر كمال عن تلقيه انتقادات سلبية من الجمهور بعد استعانته بالراقصة أوكسانا في كليب «ضيعنا»، الذي جمعه بالمطرب عبدالباسط حمودة منذ فترة، لكنه استدرك قائلاً: «أوكسانا فوق رأسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، ولذلك قررت أبعد عن ده خالص».

وصرح عمر كمال قائلاً: "أوكسانا فوق راسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، وعشان كده قررت أبعد عن ده خالص".

دينا ترد على عمر كمال:

وأثارت تصريحات عمر كمال حفيظة الراقصة دينا، وعلقت على هذه التصريحات لوسائل إعلام محلية قائلة: "عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، كلامه مش هيغير حاجة، ومش مستنيين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها".

وعلقت دينا على تصريحه الخاص برغبته في تقوى الله قائلة: "أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة"، وتساءلت: "هل كلامه عن الراقصات حالياً يعني توجيه رسالة للجمهور أن ما قدمه كان غير ملائم، أم أنه قرر تصحيح مساره؟".

وتابعت دينا: "اتقي الله في أعمالك وتصرفاتك، أنت مبتغنيش موشحات، ولو عاوز تتقي ربنا عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن أنك تقول هتبقي ربنا ومش هجيب فنانة جنبي مينفعش، لأنك بتعمل أغاني بترقص".

وأضافت: "أنت جبت كلام أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات منين، الكلام ده غريب جداً لأن مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، والمعروف أن الفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك"، رافضة بذلك وجهة نظره في تعميم فكرة رفض الجمهور الراقصات.

كليب عمر كمال الأخير بدون راقصة:

يذكر أن عمر كمال، انتهى تسجيل أغنية جديدة بعنوان "حلوين"، والتي يقدمها مع المطرب عبدالباسط حمودة، على طريقة الفيديو كليب، عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

انتهى المطرب عبدالباسط حمودة، والفنان عمر كمال من كليب “حلوين” في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية «ضايعين»، وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس.

التصوير تم في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، وأشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا، والكليب من إنتاج عمر كمال، وحرص على ظهور الكليب بدون راقصات، ويعتبر قرارا جديدا لعمر كمال رفضه الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار