عودة الأحذية المدببة لموضة 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عودة أحذية Prada المدببة القصيرة لربيع 2021
أقبح ستة أحذية لموضة خريف 2014
أكثر الأحذية فخامةً لموضة خريف 2014

هذه هي العودة الكبيرة للأحذية المدببة، على الأقل هذا ما تمليه اتجاهات الموضة في عروض الأزياء والشوارع في الأشهر القليلة الماضية، قبل ربيع / صيف 2022، تصميمات فائقة الحسية وحادة للغاية، تهدف أحذية الموسم المقبل إلى جذب الانتباه وإعطائنا تلك السنتيمترات الإضافية، القادرة على إطالة أرجلنا. 

تأتي الموضة مع كل شيء لعام 2022، حيث تقدم صوراً ظلية وخناجر عالية الدقة لتحديد الجمالية الجديدة، هذه أيضاً عودة للأساور والأحذية ذات الكعب العالي والأحذية ذات المقدمة المدببة والتي تعود إلى موضة 2000، خاصة عندما تقترن بالتنانير القصيرة والجينز المنخفض الخصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كعب مدبب بمقدمة مدببة: "décolleté" الشهير

هل يتعين علينا أن نقول وداعاً" للأحذية المريحة ذات الأصابع المربعة؟ ليس بعد، نظراً لأن المصممين قد استمتعوا باقتراح أشكال مختلفة من هذا الموضوع، لكن الكعب الكلاسيكي المدبب، مع صورته القوية والجريئة، سيميز مظهر ربيع / صيف 2022، إنه مثير، من الجلد الأسود أو الجلد اللامع، ربما تزين أحياناً بحزام مرصع بالجواهر أو سلسلة تشبه خلخال. 

حذاء ذو ​​كعب مدبب: حذاء ذو ​​كعب عالٍ أو كعب عاري

  • يركز دار أزياء Saint Laurent على إصبع القدم: ليس فقط لأنه طويل وحاد للغاية ولكن أنتوني فاكاريلو يختار استخدام "ظلان" وكذلك اللعب بالمواد.
  •  الحذاء الخلفي مرتفع للغاية ويتميز باللفائف الأنيقة أو تفاصيل جوهرة ملفتة للنظر عند الطرف.

أحذية بوت بكعب مدبب

  • نسيج ومحبوك للأحذية المدببة التي رأيناها في عروض الأزياء: تتوقع دور الأزياء  أحد أقوى صيحات الموضة في أسبوع الموضة القادم، في نسخة من الجلد والجيرسي (مثل أحذية الجورب الشهيرة والحسية). 
  • تشير الموضة إلى الزخارف الملونة أو الشعارات، للاستمتاع بإطلالات الربيع والصيف.
  • الجلد المدبوغ الناعم يستحق التجربة أيضاً مع هذا الاتجاه.

حذاء هاف بوت بمقدمة مدببة مع كعب قصير

  • تأتي أحذية الكاحل المدببة من الجلد ومجهزة بكعب قصير: ولدت هذه الصيحة في البلاط الفرنسي لويس الخامس عشر ، لكننا رأيناها على الشاشة الكبيرة بفضل سيلفانا مانجانو لرقص المامبو في فيلم 1954 الذي يحمل نفس الاسم، ثم أيضاً على قدمي أودري هيبورن في نسخة ذات كعب قصير. 
  • بعد اختفائها لبعض الوقت، أعيد إحياءها في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وبعد غياب طويل، أصبحت الآن مصممة من قبل المصممة الناشئة الشهيرة أمينة معادي (التي أصبحت مرجعاً مبدعاً للأسلوب لشكلها المميز بشكل خاص)، الآن في ربيع وصيف 2022، عادت الأحذية ذات الكعب العالي أسفل أحذية الكاحل لتنعيم الأشكال الطويلة المدببة قليلاً.