أحذية مناسبة مع فساتين الحفلات في خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية المناسبة للفساتين في الشتاء
فساتين سواريه للمناسبات الأنيقة في الخريف والشتاء
فساتين زفاف Amsale خريف وشتاء 2022

موديلات فساتين الحفلات لا حصر لها بداية من الإصدارات ذات الترتر والشفافة والطيات والخيارات عديدة مما يؤدي بنا إلى طريق مسدود، لكننا هنا، قمنا بتجميع موديلات مختلفة من الفساتن مع الأحذية المناسبة لها.

لكننا هنا لا نتحدث عن الأحذية الكلاسيكية الأنيقة ونعرض لكِ طرقاً مختلفة لارتداء أحذية البوت الطويلة مع فساتين الحفلات ونعم، اتضح أن هذا الحذاء سيتم ارتداؤه الآن في مناسبات مختلفة، حيث انتقلت دلالاته من عارضة إلى رسمية، سنأخذ في الاعتبار التصميمات الأساسية والمعدنية والمبتكرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لنبدأ بهذه الجولة الأنيقة في عروض أزياء خريف وشتاء 2022 ، حيث سيحددون مظهر السهرة بالفساتين العصرية والأحذية  البوت ذات الكعب العالي.

حذاء بوت معدني مع فستان شفاف

يبدأ هذا الدليل في عرض أزياء بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2022، قدمت الدار زياً  مثالياً لعشاء عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة أو لحضور مناسبة اجتماعية بفستان قصير مزين أوراق شفافة وبراقة، لكن مع لفت الأنظار هو حذاء البوت المعدني باللون الأخضر.

حذاء بلاتفورم مع فستان طويل مطرز

هذا الموسم قدمت لنا دار أزياء ألتوزارا الفستان المثالي لحضور حفل زفاف بتصميم طويل، مع ترتر وخط رقبة على شكل "V" ولا شيء أفضل لتحقيق هذا التأثير البصري الجذاب، للإكمال المظهر، تقترح العلامة الفاخرة أحذية للكاحل بلاتفورم لراحة مطلقة.

حذاء كاوبوي مع فستان فاخر 

مجموعة هوت كوتور شانيل لخريف وشتاء 2022 جعلتنا نغير آراءنا ونضع جانباً الصنادل ذات الأحزمة الرفيعة، هذا صحيح، تضمنت العلامة الفاخرة فستاناً أنيقاً مع حذاء رعاة البقر، مما يجعله مثالياً لحفل الكريسماس أو رأس السنة.

حذاء بوت مع فستان حرير

سواء كان حفل زفاف أو حفل خاص، إذا كان ذلك سيعقد في نهاية فترة ما بعد الظهر، نوصي بالذهاب إلى فستان حريري مع أحذية عالية بنفس اللون، تماماً كما عرضته دار أزياء ألبرتا فيريتي على منصة عرض خريف وشتاء 2022. 

حذاء بوت كلاسيكي مع فستان بسيط

قدمت مجموعة هوت كوتور ألكسندر فوتييه لخريف وشتاء 2022 مظهراً رزيناً للغاية للضيوف وهو يتألف من فستان بياقة على شكل "V" وطول غير متماثل، يكمله حذاء كلاسيكي بمقدمة مدببة. 

حذاء الكاحل مع فستان قصير واسع

فستان التنورة القصير مثالي لارتدائه لحفلات التخرج أو حفل في المنزل أو المناسبات المسائية، ألهمت دار Bibhu Mohapatra اختيارنا بنموذج برتقالي وتفاصيل مقصوصة وأكمام جديدة تماماً، أعطت الأحذية القصيرة المصنوعة من الجلد المدبوغ لمسة عصرية ومتطورة للغاية إلى المظهر. 

حذاء بمقدمة مربعة وفستان مشد

قدمت دار أزياء Bevza في عرضها لخريف وشتاء 2022 الفستان المثالي لحضور حفل زفاف في الصباح، يتميز الثوب برقبة على شكل قلب بتصميم مشد، مع الأحذية ذات الأصابع المربعة. 

حذاء فيكتوري مع فستان رومانسي

عرض الأزياء الراقية لكريستيان ديور لخريف وشتاء 2022 هو كل ما تحتاجه النساء المحبات للأسلوب الرومانسي، سواء كان ذلك لحفل نهاري أو مسائي، فإن هذا الفستان الرومانسي الشفاف سيلبي قواعد اللباس، بمن كيف تضيف لمسة مختلفة عليها؟ ببساطة ارتدايه مع حذاء بكعب الفيكتوري.