غدير السبتي ترد على الهجوم عليها بسبب حديثها عن معاناتها في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض والدتها ومعاناتها معها
فيديو زوج غدير السبتي يسخر منها على الهواء.. وهي ترد بتهديده بالقتل
رقص غدير السبتي في موسم الرياض يستفز الجمهور والنجمة الكويتية ترد

تعرضت الفنانة الكويتية غدير السبتي، لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو تحدثت فيه عن تأثر شعرها بسبب المياه في دولة الإمارات، ألا أنها حاولت توضيح الأمر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

غدير السبتي ترد على الهجوم عليها

وقالت غدير السبتي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها لم تنتقد المياه في دولة الإمارات بل قالت أن المياه لم تناسب شعرها بسبب كونها في زيارة وليست مقيمة.

وأوضحت غدير السبتي أن ما قالته يعد طبيعياً ومسألة عادية تحدث مع الجميع خاصة أن الشعر يعتاد على نوع معين من المياه لذلك تحتاج إلى وقت للتأقلم على المياه.

وأضافت: "أنا احترم كل الدول، أنا ما انتقدت الماية نفسها أنا قلت إنها لا تناسبني".

وكانت غدير السبتي ظهرت منذ أيام في مقطع فيديو أخر تشكو من معاناتها مع مياه الإمارات والتأثير السلبي الذي تعاني منه في شعرها وتحوله إلى الجفاف الشديد.

وقالت غدير السبتي أنه رغم محاولات الترطيب إلا أنها تعاني من جفاف شعرها، وتابعت: "ماء الإمارات لم يلائم شعري، ولم يسبق له أن وصل إلى هذه المرحلة من الجفاف، رغم استخدامي لمختلف الزيوت، والمرطبات، والشامبوات، والماسكات، والمغذيات، ولكن بدون أي فائدة".

وطالبت السبتي من متابعيها تزويدها بأي مادة مفيدة تعيد الرطوبة إلى شعرها.

This browser does not support the video element.

هجوم على غدير السبتي

ولم تتوقع غدير السبتي الهجوم الشديد عليها خاصة بعد أن اتهما البعض بالتصنع والمبالغة وهو ما دفعها في النهاية للرد على الانتقادات التي تواجهها.

وانتقد المتابعين حديث غدير السبتي على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات: ""تبالغ أوفر، تسوي شو..عيل نحن سنين نسبح من ماينا جان شعورنا طاحت".وأضاف آخر: "ماي الإمارات ناسب كل هالملايين، بس شو أقول أسكت ي لساني".

في حين أن أحد الحسابات علق قائلا: "فعلا أنا أصدقها.. مو كل ماي يناسب الشعر..أنا بعد إذا سافرت يطيح شعري بشكل مخيف وشغالتي أول ما وصلت البيت أسبوع وقعدت تصيح تقول شعرها يطيح من الماي..يعني الماي يختلف من مكان للثاني".