غدير السبتي تعلق على قصر قامتها وتكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

كشفت غدير السبتي لأول مرة عن عمرها الحقيقي، كما علقت على قصر قامتها بطريقة طريفة، لتشعل الفنانة الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتها، حيث كشفت النجمة الشهيرة عن تفاصيل صادمة تخص حياتها الشخصية.

وتعليقاً على قصر قامتها، قالت غددير السبتي إنها كانت تلاحظ صديقاتها طوال القامة تظهر عليهن أعمارهن بوضوح على عكسها وهو ما جعلها تحمد الله على قصر قامتها، ليسألها صالح الراشد، خلال لقائها مع برنامج وياكم عن عمرها الحقيقي، حيث كشفت الفنانة الكويتية أنها تبلغ من العمر46 عاماً.

غدير السبتي وعمليات التجميل

كانت غدير السبتي قد  استعرضت ابتسامتها الجديدة من خلال مقاطع فيديو  واستعرضت شكل شفتيها بعد التجميل الذي خضعت له، حيث أصبحت وجنتيها أكثر بروزاً وشفتيها أكثر امتلاء، بينما صارت ذقنها بارزة لأسفل لتعطي لوجهها شكل المثلث المقلوب بعد أن كان مستديراً، كما أبرزت أيضاً غمازتي خديها بالمكياج. 

في بدايتها كانت غدير السبتي  ترفض عمليات التجميل لسنوات طويلة لكنها على ما يبدو قد شعرت بالملل مؤخراً وقررت أن تغير شكلها ببعض اللمسات داخل عيادة التجميل

تعرض غدير السبتي للعنف الأسري

في تصريح هو الأو لها حول تعرضها للعنف الأسري، قالت غدير السبتي إن  شقيقها الأصغر قام بضربها بسبب خلافهما حول رغبتها في دخول المجال الفني، موضحة أنه لم يكن يرغب في دخولها المجال الفني ورفض عملها في التمثيل خوفاً عليها.

 وقالت السبتي إن علاقتها بشقيقها كانت قوية للغاية وتحبه بجنون لكنه كان يخاف عليها رغم ثقته الشديدة في إخلاقها، موضحة: "علاقاتنا كانت أكثر من أخ وأخت وهذا كان مزعله وما كان يبي يخليني أمثل وتعرضت لضرب من شقيقي عبد الله".

وأضافت أنها كانت تحترم شقيقها للغاية وأصرت على استكمال حلمها ودخول مجال الفن وهو ما أدي إلى قطع العلاقات بينهما لمدة 5 سنوات وتعرضها للضرب منه، مؤكدة أنها سامحته رغم ذلك: "أكيد سامحته حتى لو كان دايسني دوس أنا اخته وهو أخي".

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها استطاعت التحدث معه في الهاتف قبل وفاته لكنها كانت تتمنى أن تسمع منه أنه سامحها وسافرت إلى لندن لرؤيته لكنها فشلت في التحدث معه قبل وفاته وهو ما تسبب لها في حالة نفسية سيئة استمرت لفترة طويلة بسبب وفاة شقيقها وهما على خلاف معاً.