غوينيث بالترو في Tender Story رقم 5

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2016
مقالات ذات صلة
غوينيث بالترو وستيلا مكارتني تتعاونان
غوينيث بالترو تعلن طلاقها من كريس مارتن
مدعوةٌ إلى مناسبة خاصة؟ اختاري الهدية على طريقة غوينيث بالترو

 ستظهر الشركة في أنحاء العالم على الصحف, ووسائل الإعلام الرقمية والخارجية, ثم على شاشات التلفاز


برشلونة، نوڤمبر 2016. تُقدّم TOUS بالتعاون مع SCPF، الجزء الخامس من Tender Stories الشهيرة. حملة اتصالات شاملة بهدف تصوير الحب من زاوية جديدة، إلى جانب الكشف عن تشكيلة الخريف/الشتاء الجديدة لعامي 2017/2016.
 
تُمثّل Tender Story رقم 5 الجديدة قصة قصيرة جميلة تُبرز القدر كقوة دافعة في جمع الناس ببعضهم. وفيها نروي قصة كيت (جوينيث بالترو) وبيتر (نيكولاس جليفز)، اثنين من محبّي الحيوانات الأليفة على الرغم من أنّهما مناسبيْن لبعضهما ويذهبان إلى نفس الملهى الليلي كل يوم، ولكنّهما لم يلتقيا أبداً. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صمّمَ الحملة المرئية والمسموعة المخرج فيكتور كاري الذي حافظَ من جديد بالشخصية السينمائية والمظهر المرئي للقطعة التي تُمثّل رمزاً للعلامة التجارية.  

ونفّذَ حملة الرسومات المُصوّر الفوتوغرافي دانيال رييرا وسيظهر بين صفحات الصحف والوسائل الخارجية، وكذلك في أكثر من 500 متجر تابع للعلامة التجارية في أنحاء العالم.

تُواصل TOUS تحقيق مكانتها بهذه الطريقة عن طريق سرد القصص التي تصل إلى الناس وتصف قيمة الحب لشركة TOUS ذاتها من وجهات نظر جديدة، بدرجة لون رائعة, وذكية, ومثيرة, وممتعة. 

وبهذه القصة الجديدة، تُعزّز الشركة الكتالانية تعاونها مع جوينيث بالترو، الحائزة على جائزة الأكاديمية، كوجه للعلامة التجارية وبطلة لحملاتها الإعلانية على مستوى العالم.