فائق حسن يرد على أصالة برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022

رد الشاعر الغنائي فائق حسن على زوجته الفنانة أصالة نصري، بعد توجيهها رسالة معايدة له في عيد ميلاده، برسالة رومانسية مليئة بالغزل والحب.

فائق حسن يرد على أصالة

وكانت أصالة قد تغزلت بفائق حسن موجهة له رسالة رومانسية عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ليعقب على منشورها برسالة رومانسية.

وكتب فائق حسن في رسالته الرومانسية إلى أصالة: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح لتعبر عن إحساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل".

تابع زوج أصالة: "لتكوني أنت الجائزة والسكينة والمكان هكذا هو الحب بقاء من أجل اللقاء سعادة لا تشبه سواها شهقة بعدها تقبل الحياة وتكون أجمل شكرا لوجودك وعطائك لكل من حولك أحبك جوزتي".

ونالت رسالة فائق حسن الرومانسية لأصالة، الكثير من التفاعل بعد أن كتبها الشاعر العراقي، حيث رد عليه كثيرون من متابعي أصالة، مؤكدين أنه حظي بجوهرة ثمينة عليه رعايتها، وداعين لهما بالخير والسعادة طيلة العمر.

رسالة أصالة لفائق حسن

من ناحيتها كانت أصالة قد كتبت منشورا عبر إنستغرام مرفقا بصورة فائق حسن، حيث تغزلت بزوجها بكلمات مُحبة.

وكتبت أصالة لفائق حسن: "معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ماشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حذر والصّراحة ما كان عنّدي غير النية، وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل".

واستطردت أصالة: "رحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم).. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة.. غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور.. وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخورة بأصالة".

وأضافت أصالة :"إمبارح كان عيدك الًلي هوّ عيدي، وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك.. كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك قدّ الدّنيي بحبّك".

أصالة وفائق حسن

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت زواجها من فائق حسن في سبتمبر الماضي، بعد انتشار صورة رسمية للفنانة والشاعر العراقي أثناء عقد قرانهما، وعقب إعلانها زواجها بطريقة غير مباشرة حيث ردت على أحد المهنئين قائلة "صرت كنتكم".

وكانت أصالة نصري متزوجة في البداية من مواطنها رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، قبل أن ينفصلا في عام 2005، ثم تزوجت من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عاما، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن طارق العريان.