فارس كرم في تسريب صوتي يكشف سر هجومه على ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية بسبب هجومه على ميريام فارس
تفاصيل أزمة ميريام فارس وفارس كرم
أول تحرك قضائي ضد فارس كرم في أزمته مع ميريام فارس

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسريب تسجيل صوتي للفنان اللبناني ​فارس كرم​ تحدث فيه عن خلافاته مع مواطنته ​ميريام فارس​، وقال إنه تلقى اتصالا من الشركة المنظمة للحفل، عرضوا عليه المشاركة في حفله في السعودية مع ميريام فارس والتونسية لطيفة.

وقال فارس كرم إن ميريام لم تكن تريد لطيفة في الحفل، وأوضح: تيست ما بدها لطيفة وانا ما اخذت ولا اعطيت قلت أنا بطيخ يكسر بعضوا".

وتابع :"نزلتلي الصورة صغرت لي ياها ولو قتلي تمي وعملت الإعلان على صفحتها وأنا ما رديت ولا كلمة". 

أزمة ميريام فارس وفارس كرم

ويعد ذلك التصريح ضمن أزمة مشتعلة في الأيام الماضية اندلعت بين ميريام فارس وفارس كرم عقب إلغاء حفل الأخير في مهرجان جدة بالمملكة العربية السعودية. 

This browser does not support the video element.

وهاجم فارس كرم ميريام، وقال إن تصميم البوسترات الدعائية كان لميريام دخل فيه، وليس في يد الشركة المنظمة للحفل، وأوضح "السعودية اللي بتقرر؟ بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

في المقابل ردت ميريام على كلامه وأبدت استغرابها من هجومه عليها، وقالت: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة".

وأضافت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج the insider بالعربي وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

فارس كرم يسب ميريام فارس

كان الأمر مستقراً إلى هنا، حتى أعاد فارس كرم مشاركة تصريحات ميريام السابقة، ووجه فيها إساءة لها، وكتبت: "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

وأرفق فارس كرم تغريدته بوسم سب فيه ميريام، ما جعل الأخيرة تعلن توجهها نحو القضاء واتخاذ إجراءات قانونية تجاه مهاجمته وسبه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة اللبنانية أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال مهاجمته لها عبر حسابه على "تويتر": "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".