فيديو: فارس كرم يرد على حلمي بكر بعد أن طالبه بالذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 فيديو: فارس كرم يرد على حلمي بكر بعد أن طالبه بالذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية..
رد النجم اللبناني فارس كرم على كلام الملحن المصري حلمي بكر الذي طالبه بالذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، بعد قوله في برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن عظماء الفن أمثال السيدة فيروز والسيدة أم كلثوم وغيرهما قد استخدما الإيحاءات الجنسية في الأغنيات.
 
فارس رد على بكر في تصريح جاء فيه:
 
 "أن يعترض الملحن الذي نحترم حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني، فهذا من حقه وهو أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام إلى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب وإحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّع لإفتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة "دون كيشوت" المضحكة.
 
وتابع:"فإذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يوماً، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر. وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسياً بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين الى نهاية الطريق؟".
 
واضاف كرم "نصيحة للأستاذ حلمي بكر، مش كل الناس رح يقدروا يصالحوك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا. ركّز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحوك ببرامج مدفوعة الأجر".
 
يذكر أن بكر كان قد شن هجوماً على  فارس كرم قال فيه:"
"عليه أن يذهب كرم إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية فى لسانه حتى لا يتطاول على رموز الطرب الأصيل!! لا أعلم ماذا أصاب هذا الولد، فهو مطرب يملك موهبة وصوته جميل... ولكن يصل به الأمر للتطاول على أم كلثوم وفيروز، إذاً فمن يقدم الفن الراقي إن كانت أم كلثوم تقدم أغاني جنسية".
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار