فايز المالكي يراهن تيك توكر على أرض مساحتها 1500 متر والسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
جدال بين طالب الشريف وتيك توكر على الهواء
فايز المالكي يكشف عن السبب وراء إصابته بجلطة في الرئة
انتحار التيك توكر الإنجليزي فونفيدي بعد توديع متابعيه

دخل الفنان فايز المالكي في تحد مع تيك توكر، حيث راهنه على قطعة أرض يمتلكها بمنطقة الخير في العاصمة السعودية الرياض، تبلغ مساحتها 1500 متر، في حال تمكن من إضحاكه.

رهان فايز المالكي

وتحدى فايز المالكي مشهور موقع تيك توك سعود القحطاني، أن يضحكه بنكته "مجنونة" بحسب ما وصف، ووقتها سيتنازل له عن قطعة أرض في منطقة مخطط الخير بالرياض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبر سعود القحطاني عن سعادته صارخا، حيث ترك البث واختفى لثوان قبل عودته مرة أخرى لسؤال فايز المالكي حول مساحة الأرض التي وضعها للرهان ليرد عليه أن مساحتها ١٥٠٠ متر مربع، ليصرخ سعود فرحا من جديد.

وقال فايز المالكي لسعود القحطاني مراهنا: "أقسم بالله لو أضحكتني بنكتة مجنونة، قسما بالله العظيم لأكتبها باسمك".

This browser does not support the video element.

فايز المالكي يثير غضب سعود القحطاني

ألقى سعود القحطاني نكتته التي اختارها عن أحد الهنود وقال: "واحد هندي راح عزا، وبحث عن كلمة للتعزية ولم يقدر أن يقول أنتم السابقون ونحن اللاحقون، فقال باحثا عن كلمة أسهل بالنسبة له أنت يروح وبعدين أنا يجي".

تمالك فايز المالكي رباطة جأشه، وبدأ في تحليل النكتة تحليلا عمليا حتى لا يضحك، ومن ثم وجه بعض الأسئلة لسعود القحطاني حول الرجل الهندي صاحب العزاء، وأين مكانه بالسعودية وهل معه إقامة أم لا وهل العزاء الذي ذهب إليه لسعوديين أم لهنود.

أثار تحليل فايز المالكي للنكتة استياء سعود القحطاني وغضبه، ورد عليه حانقا أنها مجرد نكتة وكان عليه الضحك فقط "هذه نكتة يجعل أبوك في الجنة هذه نكتة" قبل أن يخلع شماغه ويلقيه أرضا مع الغترة.