موقف طريف لابن فايز المالكي داخل غرفة والده بالمستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
مقالات ذات صلة
في المستشفى: موقف طريف يجمع بين محمد الدريم وفايز المالكي
فايز المالكي يبكي على الهواء بسبب موقف إنساني مع طفل لا يذكره
مقطع طريف يجمع بين فايز المالكي وابنه والنهاية صادمة

تعرض الفنان السعودي فايز المالكي إلى وعكة صحية، ألزمته فراش أحد المستشفيات، بعد خضوعه لفحوصات طبية أظهرت خللاً في وظائف جسمه، لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، فيما حرص المقربون منه على التواجد بجانبه في هذا الظرف الصحي الطارئ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعكة فايز المالكي

وثق مقطع فيديو تم تداوله عبر عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، ظهور فايز المالكي راقداً على سرير بغرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، بينما ينتزع بقايا اللاصق الطبي الذي تم وضعه على يده لتثبيت محلول طبي، كما ارتدى لباس ما بعد العمليات المميز للمرضى.

وكشف فايز المالكي عن سبب دخوله المستشفى قائلاً: "الله يلعن أبو الدخان" ليضحك صاحب الصوت الذي ظهر معه في الفيديو، والأغلب أنه لابنه حيث رد ضاحكاً: "اختصاراً يعني، تدري أنا أول مرة أعرف أني أحبك".

وفي موقف طريف لابن فايز المالكي، ظهر الشاب وهو يجلس منهمكاً في تناول طعامه الذي كان عبارة عن كبسة ولحم تم تقديمهما في وعاء كبير، فيما ظهر فايز المالكي وهو يوثق اللحظة ويعقب عليها ساخراً من انفتاح شهية ابنه أثناء تواجد والده في المشفى، ومن ناحيته انخرط الثاني في موجة ضحك بسبب التعليق الساخر.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وظهر فايز المالكي في لقطة أخرى بينما يتناول طعامه، ويمازح الجمهور قائلاً إن الطبيب نصحه بتغذية نفسه بشكل جيد، بعد سخريته من تناول ابنه الطعام في الغرفة.

وفور انتشار الفيديو على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تفاعل النشطاء مع وعكة فايز المالكي الصحية، وأعرب عدد كبير منهم عن قلقهم على حالته وكثفوا الدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الحمد لله على السلامة خطاك السو يابو راكان محبك أبو حسين"، "ألف سلامة يا بو راكان ما تشوف شر ، الله يجمع لك بين الأجر والعافية، ويجعل ما أصابك تخفيف ورفعة درجة"، "الله يشفاك ي بو راكان ويخارجك بسيطة ان شاء الله الدخان قد أعدم رئتي وزرعت رئة جديدة ولله الحمد أموري زينه"، "الله يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما انشاءالله تقوم لأهلك وعيالك بالسلامة"، "المفروض تقول لولدك (قم اقلب وجهك) على العموم ما تشوف شر يا أبو راكان ويجعلها آخر الآلام".

من ناحية أخرى انتقد بعض النشطاء حرص المشاهير على توثيق لحظات خاصة للغاية من حياتهم، لافتين إلى أنه لا يصح استعراض غرف المستشفيات في هذه الظروف على الملأ وعبر منصات التواصل الاجتماعي، وعاتبوا فايز المالكي على توثيق تفاصيل وعكته الصحية بهذا الشكل.

أزمة فايز المالكي

في سياق منفصل كان فايز المالكي قد تعرض لانتقادات حادة قبل أيام، بسبب تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أثناء زيارته لأحد المعارض الفنية، فيما ظهر في الفيديو وهو ممسك بيد فتاة يحاول مساندتها بشكل واضح، إلا أن الانتقادات طالته بسبب هذا التقارب.

فايز المالكي ظهر في فيديو متداول ورد على الانتقادات التي طالته بسبب الفتاة، مؤكداً أن المنتقدين لم يدخلوا في نواياه هو والفتاة التي ظهرت معه في الفيديو، ولفت إلى أن الحكم على الناس أصبح شيئاً مرهقاً، وطلب من منتقديه الاستمرار في انتقاده وسبه بشكل شخصي بعيداً عن الفتاة التي طلب منهم الانصراف عن مهاجمتها لأنهم لا يعرفون ظروفها الصحية.

من ناحيتها ظهرت الفتاة التي تبين فيما بعد أنها رسامة، في فيديو آخر متداول وكشفت عن سبب تقارب فايز المالكي منها بهذا الشكل، مؤكدة أنها تعاني من عدم اتزان بسبب أزمة صحية أثرت عليها، بينما كان الفنان السعودي يحاول مساندتها حتى لا تقع أو تفقد توازنها فتسقط أرضاً.