فجر السعيد تنتج مسلسلاً من تأليف مي العيدان: هذه تفاصيله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
بعد مي العيدان: فجر السعيد تشن هجوما على أنغام بسبب جنسية نجلها
مي العيدان وفجر السعيد يهاجمان أصالة نصري بسبب البحرين
مي العيدان ترد على أنباء منعها هي وفجر السعيد من دخول العراق

أعلنت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، أن الإعلامية الكويتية الشهيرة، فجر السعيد، قررت إنتاج مسلسل من تأليفها، ويعد هو باكروة العيدان في مجال التأليف الدرامي والتلفزيوني.

حيث فاجأت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، جمهورها بالكشف عن إنتاج الإعلامية فجر السعيد مسلسلاً بعنوان "جريمة حب"، تقوم بتأليفه العيدان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبها، وجعت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، الشكر للكاتبة والإعلامية فجر السعيد، بنشر صورة لهما وعلقت عليها "لما تكتب مسلسل وتنتجه اعلاميه بحجم الاستاذه فجر السعيد اكيد راح تحط فيه كل طاقتك وتحاول تقدم فيه افضل ماعندك لانه راح يكون شي كبير في مشوارك . . مسلسل جريمة حب قريبا . . انتاج فجر السعيد ومنصة نكست و تاليف مي العيدان.. شكرًا لانك عطيتيني هذا الشرف . . احبج.. @alsaeedfajer".

وتفاعل مع مي العيدان، النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، حيث رحب العديد منهم بمسلسلها الجديد الذي حمل عنوان جريمة حرب وأكدوا أنهم بانتظار أن يرقى إلى مستوى الطموحات بطرح ومعالجة قضايا مهمة.

وجاء في التعليقات: “أحس رح يطلع شي وايد جميل، خاصة إنه من ابداع شخصيات مهمه في الكويت”.

وقالت متابعة: “صراحة ما يعجبني طرح فجر ومي بشكل عام لكن بنشوف وبعدها نحكم لكن أتمنى يكون شي يستحق المتابعة”.

وعلق متابع: “أحس كل الخطوط الفنية تشابكت يعني الاعلاميين دخلوا خط الفن والعكس أي احد مشهور يسوي برنامج، بدون قواعد وهذا الشي مهو صحيح”.

كما تفاعل متابعو العيدان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع منشورها وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية التي تمنوا لها فيها التوفيق والنجاح، وفيها:" يلا التوفيق"، و" منورات"، و" ما شاء الله أنتِ مؤلفة".

وأيضاً:" كنت مخالف لكم.. معارض بقوة.. لكن علم الله بـ اقتدار وشرف وصمت.. ولم أذكركم إلا بخير لكن في داخلي معارض جداً لكم.. بعد طول فترة وأحداث وجدت أنكم على حق في غالب ومعظم الأمور.. فـ أصبحت أستمع لكم بصدق.. بـ التوفيق يا رب".

مسلسل جريمة حب للإعلامية مي العيدان:

وأعلنت مقدمة البرامج الشهيرة دخولها عالم التأليف الدرامي قبل عشرة أسابيع وتحديداً في السابع من شهر حزيران/ يونيو الماضي، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسم على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كشفت فيه عن موعد عرض العمل وعدد حلقاته.

وكتبت:" الحمدلله وبفضل من الله تم الإتفاق مع أحد شركات الإنتاج على أول مسلسل من قصتي وسيناريو وحواري.. تقع أحداثه في ثلاثين حلقة.. وبطولة نخبة من النجوم على أن يتم تصويره خلال فترة قريبة جداً.. على أن يتم عرضه بشهر 9 وسيتم إعلان القنوات التي سيتم عرض المسلسل عليها والله ولي التوفيق..".

أعمال فجر السعيد الدرامية: 

يذكر أن فجر السعيد كانت أول أعمالها الدرامية، مسلسل "القرار الأخير"، أما آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، فكان مسلسل "وصل 2" من إخراج فراج الفراج.
واشتهرت فجر السعيد بكتاباتها التي تتناول قضايا اجتماعية مثيرة للجدل في الغالب، وبالإضافة إلى كونها كاتبة، تنتج أعمالها بنفسها من خلال شركة للإنتاج الفني، تتولى إنتاج أعمالها الدرامية وبرامجها التلفزيونية.