فرح الهادي تبكي بسبب مودل روز والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مودل روز تنشر محادثة خاصة مع فرح الهادي
شقيقة مودل روز تعلق على الانتقادات الأخيرة ضدها.. وتستشهد بالجمهور
فيديو: مودل روز تبكي في أول لقاء لها مع عائلتها في السعودية

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن فخرها بعارضة الأزياء السعودية، مودل روز، بعد ن حصلت على الفيزا من أجل مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أن تتخذ خطوة جديدة في حياتها.

فرح الهادي تبكي بسبب مودل روز

ولم توضح فرح الهادي أو مودل روز تفاصيل الأمر، واكتفت الأخيرة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وثقت فيها محادثة بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وخلال المكالمة، عبرت فرح الهادي عن حبها الشديد لـ مودل روز، وفخرها بها مشيرة إلى أنها كانت تدعو لها دائماً من أجل أن تتمكن ن تحقيق أحلامها وما تسعى إليه.

وقالت فرح الهادي خلال المكالمة أنها كانت خائفة وتدعو لها أن تستطيع فعل ما تريد، قائلة: "خنقتني العبرة بعد ما خلصت فيديوهاتك على اليوتويب وكنت خايف وكنت عمالة ادعى  كل شيء يضبط والفيزات تضبط أمورها".

This browser does not support the video element.

ولفتت فرح الهادي إلى بكائها مشيرة إلى أنها ترى أن عارضة الأزياء السعودية تستحق كل خير، معبرة عن فخرها بها بسبب قوتها مؤكدة أنهم قدي يلتقوا قريباً.

وتابعت فرح الهادي: "وبكيت لما عطوكي الابروفل والله تستاهلين كل خير وكل اللي تسوية أنا فخورة فيكي وتستاهلين كل اللي يصير في حياتك موفقة يا الله وإن شاء الله نتلاقى قريباً".

مودل روز تعبر عن حبها لـ فرح الهادي

ومن جهتها عبرت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز عن حبها لـ فرح الهادي مشيرة إلى أنها من أكثر المشاهير العرب التي تحبهم.

وأشارت مودل روز إلى أنها لم تتعرف عليها منذ كثير إلا أنها تشعر كأنها تعرفها منذ سنوات كثيرة متمنية أن تلتقي بها قريباً، وتراها على خير.

وعلقت مودل روز على الشريط المرئي للفيديو قائلة: "فروحة حبيبتي سبحان الله من حط محبتها في قلبي ها الإنسانة من أكتر المشاهير العرب اللي قلبي اللي فيهم وحسيت أها أخت وكأني أعرفها من سنين الله يسعدها ويجمعنا على خير".

ولم تكشف فرح الهادي أو مودل روز سبب انتقال الأخيرة من الولايات المتحدة الأمريكية أو جهتها القادمة وهل يتعلق الأمر بعملها كعارضة أزياء.