مراحل تغير ملامح مودل روز في 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مودل روز بدون مكياج وتغير ملامحها يفاجئ الجمهور
مراحل تغير ملامح أسيل عمران في عشر سنوات
مودل روز تنشر صورة من طفولتها وتسخر من ملامحها

تغيرت ملامح عارضة الأزياء السعودية مودل روز، في 10 سنوات تغيرا كبيرا، حيث اتضح من خلال الصور القديمة ومقارنتها بجلسات التصوير الأحدث لها، أن هناك فرقا كبيرا بينهما.

تغير ملامح مودل روز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر الاختلافات العميقة بين ملامح مودل روز في الماضي، وملامحها حالياً، وذلك بعد الخضوع لعدد من عمليات التجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مودل روز كانت تحمل ملامح طبيعية قبل 10 سنوات، إذ لم تكن قد غيرت من شكل أنفها بعد، كما كانت تحرص على الظهور بشفتيها دون حقن البوتكس والفيلر اللتين غيرتا من طبيعتهما.

شعر مودل روز أيضاً كان مختلفاً، حيث كان أطول كما كان مجعداً في بعض الصور، أما عن أنفها فلم تكن قد غيرت شكلها الطبيعي عن طريق عملية التجميل التي خضعت لها قبل سنوات قريبة.

شاهدوا فيديو تغير ملامح مودل روز

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور عبر السوشيال ميديا، مع الفيديو المتداول لتغير ملامح مودل روز، إذ انقسم النشطاء لفريقين، أحدهما أكد أن مودل روز كانت جميلة وأصبحت أجمل، بينما ادعى البعض أنها أفسدت جمالها الطبيعي بعمليات التجميل المتكررة والمتفرقة التي غيرت شكلها للأسوأ.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جميلة روز ما عندها جمال وجه بنسبة كبيرة بس عندها قبول وكاريزما تكمل الناقص من جمال الوجه"، "والله كانت حلوة وصارت أحلى".

من ناحية أخرى قال المنتقدون: "كانت حلوة ليه أفسدت جمال خلق الله في وجهها"، "صارت مثل المانيكان ما فيها روح".