فرقة لونا الكورية الجنوبية تفصل تشو من الفريق والمطربة تتجه للقضاء

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
فيروس كورونا يضرب أعضاء فرقة بي تي إس الكورية الجنوبية الشهيرة
ردة فعل طريف من المطربة الكورية سونمي في السعودية
أزمة ديميت أوزديمير وزوجها تتجه إلى القضاء وصحف محلية تكشف عن التفاصيل

أعلنت شركة Blockberry  الشهيرة فصل عضو فريق LOONA وهي المطربة الكورية Chuu وأنها لم تعد ضمن أعضاء الفريق بشكل رسمي والسبب هو تصرفها بشكل غير لائق ولغتها المسيئة تجاه الموظفين.

وأكد بيان صادر من الوكالة أن المطربة الكورية استخدمت سلطتها المزعومة بشكل خاطئ.

وتناقلت عدة مواقع إلكترونية عالمية بيان الوكالة الذي تم فيه الإعلان الرسمي لفصل تشيو من عضوية الفريق الغنائي والاستعراضي الكوري وأن الفريق الآن أصبح عدده 11 عضواً فقط.

سبب فصل المطربة Chuu

ووفقاً لما جاء في بيان وكالة Blackberry فقد تحمل ممثلو الوكالة مسؤولية ما حدث معهم وقدموا الاعتذار لهن بالنيابة عن المطربة المفصولة واكتفوا بإزالة Chuu من عضوية الفريق.

وخلال البيان أكد المسؤولون أنهم سوف يفعلون ما بوسعهم حتى لا تتكرر تلك الحادثة وجاء في البيان الآتي: "سوف نعمل  قدر الإمكان حتى لا تحدث حادثة كهذه مرة أخرى في المستقبل مهما كانت، وسوف نتصرف باحترام وامتنان تجاه موظفينا"

وتابع البيان : "ستبذل الوكالة قصارى جهدها لرد الجميل مقابل تضحيات الموظفين وتفانيهم، لذا لن يحدث شيء مثل هذا مرة أخرى، نحني رؤوسنا مرة أخرى اعتذاراً للموظفين المعنيين والمشجعين الذين وقعوا في مشكلة من جراء هذا الحادث."

يذكر أن المطربة الكورية Chuu كانت عضوة في فرقة Loona منذ بداية تأسيسها في عام 2017، وفي شهر ديسمبر من نفس العام عملت على إصدار أول ألبوم لها بشكل منفرد وحمل عنواناً ذاتياً وكانت تلك من استراتيجية الفرقة، بعدها تم تنصيبها كجزء من فريق Loona بشكل رسمي في عام 2018.

Chuu تتحرك قضائيا ضد الشركة

ورفعت Chuu دعوى قضائية ضد شركتها الإدارية قبل عزلها من الفريق والسبب هو تعليق عقدها ونقلت تلك الأخبار وسيلة الإعلام الكورية Wikitree، بينما أكدت الصحيفة الكورية الأخرى Korea JoongAng Daily، أن المطربة الكورية استطاعت أن تربح تلك الدعوى.

وتعرف فرقة لوونا بأنها فرقة مكونة من مجموعة فتيات من كوريا الجنوبية والمسؤولة عن تشكيلها هي  بلوكبيري كريتيف، وشكلت الفرقة بعدما كشفت عن اسم كل فتاة بشكل دوري واشترطت أن يكون أسماؤهم يتوافق مع الاسم الكوري Idarui Sonyeo «أدوروي سونيو»، ومعناه باللغة العربية الفتاة المشهورة.

ويضم فريق لوونا الغنائي الكوري كلا من: هيجين، هيونجين، هاسول، يوجين، في في، كيم ليب، جينسول، تشوري، إيف، تشوو، غوو وون، أوليفيا هاي.