فساتين زفاف مميزة من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021
فساتين الزفاف الأكثر روعة في تاريخ عروض الأزياء
أجمل فساتين الزفاف لمجموعات 2022 التي ظهرت في عروض الأزياء

نقدم لكِ اليوم أحدث صيحات فساتين الزفاف لهذا العام، شهد العام الماضي تحولاً كبيراً في ما ترتديه العرائس، مع القواعد المعتادة لحفلات الزفاف، كانت العرائس أكثر اهتماماً بالأسلوب الفردي واختيار ما تريده قلوبهن، أدى الارتفاع في حفلات الزفاف المصغرة وأنواع الزفاف المختلفة إلى رغبة العرائس في مزيد من المرونة لتكييف مظهر زفافهن.

تختار بعض العرائس قطعاً أكثر عملية تتميز بالمرح والمرونة والراحة وبعضها يمكن ارتدائه مرة أخرى، بينما تتوق بعض العرائس لإلقاء نظرة أكثر عصرية على الموضة، لقد ركز مصممي الأزياء على فساتين الزفاف في مجموعاتهم لتعكس المناخ الحالي، في حين أن بعض الاتجاهات من العام الماضي لا تزال ثابتة، فقد اكتشفنا بعض الأساليب الجديدة الرائدة، بالإضافة إلى بعض التصاميم الكلاسيكية التي أعيد تصورها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من التنانير القصيرة من Miu Miu، إلى فساتين Fendace البراقة وملابس السباحة من شانيل في التسعينات، كانت عروض أزياء ربيع وصيف 2022 شغباً بالألوان ومع ذلك، قدم لنا أسبوع الموضة إلهام الزفاف مع فساتين الزفاف المختلفة لعروس 2022. 

قدمت كل مجموعة شيئاً فريداً لكل عروس، عرضت، سيمون روشا، فساتين رائعة، مصحوبة باكسسوارات تشكل الجمال لـ "شيء جديد" وتنورة كريستوفر كين بالعاج الملونة، يمكنك الاستمتاع حفلات الزفاف الأنيقة، في حين أن فستان ريتشارد كوين المطرز الحدث. 

إذا كنتِ تبحثين عن فستان مختلف ولافت للنظر إلى ما هو أبعد من الفستان الأسود المكشكش الذي ظهر في عرض بالنسياغا وألكسندر ماكوين لربيع وصيف 2022 والذي يضمن لك إثارة إعجابك بإحدى فساتين الزفاف العصرية في عام 2021.

عرائس 2021 إما يخرجون كل شيء أو يجعلون الأمر بسيطاً وأنيقاً، لكنهم بالتأكيد يتمتعون بمزيد من المرح مع ملابس الزفاف! لذا، لمساعدتك على البدء في البحث عن فستان 2021 (أو 2022!) اليوم، نقدم لكِ أكبر صيحات فساتين الزفاف لعام 2021.

نجمع لكِ هنا فساتين الزفاف التي ظهرت خلال شهر الموضة.

أنواع فساتين الزفاف التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

  • على مدارج الأزياء، تعتبر فساتين التنورة البيضاء بالكامل هي القصص الخيالية الحديثة، في حين أن فساتين الزفاف القصيرة المصمم يستمر في إلهام المزيد نهج مرح.
  • استحوذت لحظات الاستعراض الأخرى على حد سواء على مزيد من التقليل ولكن ليس أقل دراماتيكية.

  • في مجموعات أخرى، سادت البساطة الملكية لفستان كاب برقبة عالية وفساتين الأميرة.

  • هناك أدلة على أن اللون الأسود يمكن اعتباره لوناً احتفالياً لفساتين العروس، خاصةً عندما يكون مصحوباً بتطريز الأزهار، بعض التفاصيل الإضافية مثل الفيونكة الرومانسي والحواف الرقيقة والريش غريب الأطوار تخلق أيضاً لهجات ساحرة تستحق.