بناطيل خريف 2022 من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
دليلك لألوان خريف 2022 من مجموعات عروض الأزياء
البناطيل المعدنية: الموضة المستقبلية التي تسود عروض أزياء 2022
جميع موديلات البناطيل من عروض أزياء 2023

بناطيل فضفاضة وخفيفة الوزن وواسع، أعطاتنا عروض أزياء خريف وشتاء 2022 تجديداً للكلاسيكية ومع ذلك فهي لا تزال أنيقة للغاية، للذهاب إلى المكتب والاجتماعات والخروج لتناول مشروب في الليل، ستجدين بالتأكيد بنطلوناً أنيقاً مناسباً لكِ. 

في قائمة البنطلونات التي من شأنها أن تأسر كل عام 2022، تظهر بناطليل البدلة لموسم الخريف والتي لن تترك أبداً في خزانة ملابسك وكذلك البناطيل الجلدية التي لم تعد قطعة حصرية لأوقات معينة وذلك لقد رأينا على منصات العرض مع تصاميم أخرى نعرضها لكِ هنا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الآن بعد أن تعرفنا على بناطيل لن نتوقف عن رؤيتها في عام 2022، كل ما تبقى هو أن تستلهمين من المصممين وتبنين تلك التنسيقات التي تناسب مظهرك بشكل أفضل.

بناطيل حورية البحر

  • هذه القصة التجسد بشكل رائع في عرض أزياء Aalïa لخريف وشتاء 2022. 
  • إذا كانت هناك طريقة لتحويل الجينز البسيط إلى بيان بالأناقة والشخصية، فهذه هي: يمكن ارتداؤه مع قمصان بيضاء كلاسيكية كما هو الحال في العرض أو مع سترة جلدية كبيرة الحجم.

بناطيل البدلة

  • تم استبدال النمط الكلاسيكي المخطط من العمل إلى المكتب بقطع أطول وأكثر اتساعاً باللون البني صممه التوأم ماري كيت وآشلي أولسن اللذان يديران دار أزياء The Row، اقترحت الشركة هذا البنطلون كجزء من الزي الجديد بحيث يأخذونك على محمل الجد، كما أن وسادات الكتف الكبيرة جداً على المعطف تجعل الزي بأكمله أكثر قوة.

بناطيل كاجول

لقد أصبح واضحاً لنا أن بناطيل الجينز الضيقة هي الإرث الذي تركه لنا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (والذي تم إحياؤه تدريجياً في عصرنا)، تعيد Proenza Schouler تفسيرها بمظهر أكثر تطوراً في مجموعتها لخريف وشتاء 2022، مما يجعلها عالية الخصر وتجعلها في نسيج فستان يمزج بين الرموز الحضرية التي أدت إليه برؤية أكثر رفاهية. 

بناطيل مطوية

كان رفع طرف البنطلون من أكثر الصيحات تكراراً لربيع وصيف 2022 وكما رأينا في الجينز الأبيض والأسود المتطور من عرض Peter Do، سيكون أيضاً في الخريف وهي طريقة عملية لتصميم نفس البنطلون بشكل مختلف في كل مرة.

بنطلون شفاف

  • لن تكون الفساتين الشفافة رائجة فحسب، بل ظهرت أيضاً السراويل الشفافة على منصات العرض لإغواء موسم خريف وشتاء 2022. 
  • قامت المصممة الإيرانية مريم ناصر زاده بتصميمها بأناقة مع البلوزات المحبوكة والتنانير القصيرة الجلدية التي تجعلها زياً عملياً ليلاً ونهاراً. 

البناطيل الجلدية

تعرف المصممة توري بورش أن نساء، ليس لديهن الكثير من الوقت لتنظيم ملابس معقدة قبل مغادرة المنزل، تقدم مجموعتها أنواع بناطيل التي تناسب الجميع من بنطلون جلدي فضفاض يمكن ارتداؤه مع السترات الرياضية أو بشكل أكثر جدية مع القمصان ذات الحجم الكبير مثل تلك الموجودة أيضاً في الاتجاه، هم رائعون بشكل خاص وجه التحديد بسبب تنوعهم.