فنان شهير يحرج هاني رمزي ويكشف تفاصيل طلبه الصادم للظهور معه في مقلبه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
مقالات ذات صلة
فيديو هاني رمزي يكشف تفاصيل صادمة عن مقلب فيفي عبده أجبرته على حذفها
النشطاء يحرجون هاني رمزي ويكشفون سرقته للمغنية كاتي بيري صوت وصورة!
هاني رمزي يكشف اسم النجم الشهير الذي رفض عرض مقلبه بعد تصويره

أكد الفنان جو رعد على فبركة مقلب الفنان هاني رمزي في رمضان 2017، وذلك من خلال الكشف عن تفاصيل ما حدث في الكواليس من أجل ظهوره في البرنامج، المنتظر عرضه خلال ساعات في شهر رمضان.

جو رعد نشر فيديو يحكي فيه كيف تواصل برنامج هاني رمزي معه ليشترك في المقلب، كاشفاً أن إحدى الصحفيات اتصلت به لكي يظهر في البرنامج، طالبه منه أن يصرخ خلال التصوير وأن يبدو عليه الذهول والخوف، حتى يشعر الناس أن المقلب حقيقياً.

وأضاف جو رعد بأنه وافق على المشاركة في البرنامج، إلا أن التصوير تأجل أكثر من مرة، ليبدأ في التفكير لماذا عليه أن يكذب على الرأي العام في شهر رمضان، والذي من المفترض أن يكون شهر الصدق، ليتراجع على الفور عن المشاركة.

واختتم جو رعد الفيديو قائلاً: "بصراحة هذه البرامج تافهة ولا يجب أن نصدق أي ضيف يظهر في هذه البرامج".

وتدور فكرة برنامج هاني رمزي والتي تحمل اسم "هاني هز الجبل"، حول استضافة نجم واقناعه بزيارة دار أيتام موجود أعلى الجبل في بيروت، وعلى أساسه يستقل سيارة دفع رباعي ويصعد على جبل، إلا أن السيارة تصدم بأخرى وتكاد تسقط من أعلى، وفي هذه اللحظة يدعي السائق إنه تعرض لأزمة قلبية.

لتأتي سيارة لإنقاذ الموقف إلا أن الحبل الذي سيتم سحب سيارة النجم به ينقطع فتتعقد الأمور.

وفي ذات السياق، كان الفنان هاني رمزي قد أكد أن فكرة برنامجه مبتكرة، وأن عملية التنفيذ استغرقت وقتاً طويلاً، حتى يتوافر عامل الأمان للضيف خلال المقلب، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وكشف خلال تصريحاته عن أكثر النجوم الذين تسببوا في أزمة أثناء تصوير المقلب، وهم الفنان هيثم شاكر الذي قفز من السيارة حتى لا يسقط بها، وأيضاً الفنانة الشعبية هدى التي قفزت بعد معرفتها بأنه مقلب، بينما تعرض الفنان أحمد زاهر لصدمة عصبية أفقدته النطق لدقائق.

وعن أسماء النجوم الضحايا في برنامجه، قال هاني رمزي أن منهم ماجد المصري وأيتن عامر وسامح حسين وأحمد شيبة ومحمد زيدان وسما المصري وعصام كاريكا وريم البارودي وفريال يوسف ونشوى مصطفى وسليمان عيد وغيرهم من الفنانين.

ومن المنتظر أن يعرض برنامج هاني رمزي الذي يحمل اسم "هاني هز الجبل"، على شاشة قناة الحياة.