فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يعدكم بموسم أعياد مميز وليلة رأس سنة استثنائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
احتفل بموسم الأعياد مع هدايا مميزة من كروس
فندق إنتركونتيننتال يضيء شجرة الميلاد ويبدأ الاحتفالات بموسم الأعياد
Tanagra تحتفي بموسم الأعياد

كعادته كل عام، يقوم فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بتقديم أجمل الاحتفالات بمناسبة الأعياد، وأروع السهرات لاستقبال السنة الجديدة، ليصطحب ضيوفه إلى عالم تعمه أجواء ساحرة.

ويتيح فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الذي يعتبر عنواناً للفخامة في قلب المدينة، العديد من التجارب المدهشة المستوحاة من تقاليد الأعياد، ليتمكن ضيوفه من عيش لحظات لا تُنسى مع أحبائهم، والاحتفال معهم بتناول أشهى الأطباق الكلاسيكية التي تحمل نكهة موسم الأعياد.

وسيتمكن ضيوف فندق بلازو ڤيرساتشي دبي من الاختيار ما بين تشكيلة واسعة من الوجهات والفعاليات الرائعة الموجودة داخل الفندق، للاحتفال بهذا الموسم المبهج، حيث يمكنهم الاحتفال وسط أجواء مميزة مع برانش عيد الميلاد السري في بلازو ڤيرساتشي في مطعم "فانيتاس"، الذي تنتظرهم فيه أشهى المأكولات والعروض الترفيهية التي يحييها دي جاي ومطرب أوبرا وعازف على الكمنجة.

وسيحظى ضيوف الفندق الشهير بفرصة تجربة لحظات ممتعة ستبقى محفورة في ذاكرتهم طوال العمر، وذلك عندما يختارون قضاء ليلة عيد الميلاد وسط الديكور الفخم في مطعم "جياردينو"، والاحتفال بهذه الليلة الجميلة مع برانش "جياردينو" المستوحى من الغابة الاستوائية، مع الاستمتاع بأجواء رائعة وديكور مميز، وتناول أشهى المأكولات.

وبالنسبة لمحبي المأكولات الفارسية، فيمكنهم تجربة مطعم "إنيغما"، وتحديداً برانش بروسيانا ليلة عيد الميلاد، والذي سيتخلله تشكيلة مميزة من الأطباق المفضلة لدى ضيوف المطعم.

ولأنه لا شيء يعبر عن بهجة العيد وافتتاح موسم الأعياد رسمياً مثل حفل إنارة شجرة عيد الميلاد، فيستطيع ضيوف فندق بلازو ڤيرساتشي دبي زيارة لاونج "موزاييكو" في العاشر من شهر ديسمبر، حتى لا تفوتهم رؤية أضواء العيد تتلألأ وتغمر حنايا الفندق بوهجها الدافئ.

كما أن ضيوف بلازو ڤيرساتشي دبي مدعوون كذلك لتدليل أنفسهم بعلاجات من وحي الأعياد في سبا ڤيرساتشي، لينعموا بأقصى درجات الراحة والاستجمام مع علاج Golden Opulence Ritual الفاخر، وحمام الذهب والألماس، وعلاج Gold & Platinum Precious للوجه.

ويصطحب بلازو ڤيرساتشي دبي ضيوفه أيضاً إلى عالم بعيد من التسلية والمرح، في ليلة رأس السنة التي ينتظرها الجميع للاحتفال سوياً، ليجدوا في الفندق وجهة تجتمع فيها الفخامة والإبهار في وقت واحد، حتى يبدأوا سنة 2022 بأجمل طريقة ممكنة.

حيث يستضيف فندق بلازو ڤيرساتشي دبي سهرة هذا العام تحت عنوان "السيرك الذهبي"، في عرض مبهر بمشاركة الفنانة مايا دياب، كما تتخلل السهرة الساحرة أيضاً عروضاً راقصة تأسر العقول، وألعاب نارية ستضيء سماء دبي.

وتبدأ سهرة رأس السنة في تمام الساعة السابعة مساء على تراس مطعم "موزاييكو"، حيث يتم استقبال الضيوف بمشروبات الكوكتيل والمقبلات الصغيرة (الكانابيه)، لينتقل بعدها الضيوف إلى مطعمهم المفضل، الذي ينتظرهم فيه عشاء يشمل ما لذ وطاب من المأكولات.

ويمكن للضيوف الاختيار بين البوفيه العالمي في مطعم "جياردينو"، أو تناول العشاء الإيطالي الذي يشمل خمسة أطباق في مطعم "فانيتاس"، أو العشاء الفارسي الذي يشمل خمسة أطباق في مطعم "إنيغما".

وبعد العشاء، تأتي سهرة فنية لا مثيل لها عند مسبح "كابري"، تقوم بإحيائها النجمة اللبنانية مايا دياب، ويتخللها عروض راقصة مبهرة، وشخصيات مميزة من السيرك، إلى جانب نخبة من أفضل الفنانين، وأكبر عرض ألعاب نارية في المدينة.

أما في حال رغبت في قضاء أجمل سهرات موسم الأعياد في منزلك، ومشاركة اللحظات الثمينة وسط العائلة والأصدقاء، والاحتفال معهم على ولائم تشمل ما لذ وطاب من أشهى المأكولات الكلاسيكية، فإن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يقدم لك تجارب مميزة تنبض بالرقي من وحي التقاليد في قلب دبي.

ولأن عشاء العيد لا تكتمل بهجته بدون ديك الحبش وما يرافقه من أطايب الأكلات، فإن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي سيتكفل بكل تفاصيل إعداده وتحضيره من الألف إلى الياء، ليضمن لك استلام أطيب ديك حبش، جاهز من دون عناء أو شقاء.

ويمكنك الآن طلب خدمة ديك الحبش اللذيذ والجاهز لتذوقه في راحة منزلك، حيث يشمل الطبق: ديك حبش كامل ومحمر في الفرن، مع كل ما يرافقه من أطايب، إلى جانب البطاطا المشوية ونقانق الدجاج والخضار المشوية والكستناء وكرنب بروكسل وصلصة التوت البري والحبش المقدد.

وتبلغ قيمة خدمة ديك الحبش الجاهز 999 درهماً إماراتياً، لديك يتراوح وزنه بين 8 - 10 كلغ، يكفي لـ 5- 8 أشخاص، حيث يمكنك طلب هذه الخدمة الآن وحتى 1 يناير 2022.

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم 04.556.8805  أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: dining@palazzoversace.ae