موسم الرياض يجمع نجوم الوطن العربي في حفل استثنائي ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
موسم الرياض يجمع نجوم الغناء العربي في ليلة أسير الشوق: إليك التفاصيل
ويجز يشعل أجواء موسم الرياض في رأس السنة بحفل استثنائي
لن تصدقوا أجور النجوم في ليلة رأس السنة

يجمع موسم الرياض نجوم الغناء في الوطن العربي في حفل استثنائي ليلة رأس السنة ليقدم نخبة من ألمع النجوم وسط تشويق الجمهور للحفل المنتظر.

يضم الحفل عدد من النجوم بينهم أصالة، إليسا، وائل كفوري، نجوى كرم أنغام لطيفة، بهاء سلطان، عاصي الحلاني وصابر الرباعي وعدد كبير من الجمهور.

 حفل رأس السنة في موسم الرياض

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض تغريدة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات شوقت فيها الجمهور وكتبت: ط"تريو نايت"ليلة فوق الخيال تنتظركم مع أشهر فنانين العالم العربي .. يوم 31 ديسمبر ف ي #بوليفارد_رياض_سيتي  احجز تذكرتك ولا تفوِّتها".

تفاعل الجمهور مع التغريدة معبرين عن حماسهم الشديد وتشوقهم لهذه التوليفة الفنية التي تجتمع في ليلة واحدة لأول مرة في تاريخ الغناء العربي.

يستكمل موسم الرياض بهذا الحفل فعالياته التي أبهر بها الجمهور منذ انطلاقه، ويجمع نخبة من نجوم الغناء لأول مرة معا في حفل واحد

ويقدم موسم الرياض منذ انطلاقه مجموعة من الفعاليات الفنية التي تتناسب مع شعاره الذي شوق به تركي آل الشيخ  الجمهور بعناون "تخيل"، وبالفعل أبهر الموسم السعودي الجمهور بفعاليات لا تنسى، فقدم مجموعة ساحرة من الفعاليات التي شارك فيها عدد من نجوم العالم في الوطن العربي والأجنبي، فلم يقتصر الموسم السعودي على الحفلات الغنائية فقط وإنما ضم الكثير من الفعاليات التي ناسبت جميع الأعمار والاهتمامات أيضا. وإلى جانب حفل محمد حماقي شارك نجوم آخرون بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم وغيرهم.