فوائد تطبيق أقنعة للشعر التالف والجاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
مقالات ذات صلة
هل سمعت بماسك الجزر لتتخلصي من الشعر التالف والجاف
أفضل أقنعة الشعر وفوائدها لكل نوع من أنواع الشعر
أفضل أقنعة العسل للبشرة الجافة

إذا كنت تتساءلين عن سبب مشاكل شعرك المستمرة، حيث يأتي كل من تخفيف الشعر بالمكواة ومعالجة كيميائية علاوة على ذلك، تحمل أيضًا وطأة تغير الطقس ومستويات التلوث والأشعة فوق البنفسجية ومثل هذه الأضرار اليومية التي لا تعد ولا تحصى. يؤدي هذا إلى تحول الشعر إلى شعر خشن وجاف وغير صحي، مما يشير إلى الحاجة الملحة لتطبيق أفضل أنواع ماسكات الشعر للحصول على الترطيب المناسب، فهو في الواقع أحد أبسط الطرق وأكثرها مباشرة لعلاج شعرك بالمغذيات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فوائد استخدام أقنعة ترطيب الشعر

هو شكل من أشكال الرعاية الذاتية التي تحتاج إلى القيام بها مرة أو مرتين فقط كل أسبوع للاستمتاع بخصلات شعر قوية وصحية، إليك الفوائد الرئيسية لاستخدام قناع الشعر:

ترطيب الشعر

الترطيب هذا هو بالضبط ما تحتاجه إليه خصلات شعرك، بعد أسبوع متعب من الخروج في الهواء الطلق. فإن قناع الشعر المرطب هو ما يجب أن تضعه على شعرك، فإنه يغمر فروة الرأس بخصائصه المرطبة ويعيد ترطيب الخيوط .

تقوية الشعر

يقوم قناع الشعر بعمل رائع يتمثل في إضافة لمعان وبريق إلى خصلات شعرك ولكنه يقوم أيضًا بالمهمة الأكثر أهمية، أنه يبني قوة خصلات شعرك ويقلل من تكسر الشعر، مما يعني عدم وجود المزيد من خيوط الشعر المحرجة في كل مكان وعدم انسداد المسام.

يمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لمكواة فرد الشعر ومجففات الشعر إلى إضعاف خصلات شعرك وتجريدها من مستويات الرطوبة، مما يؤدي إلى زيادة تساقط الشعر، لذلك فإن أقنعة الشعر مرطبة وخاصةً مع مكونات مثل الموز وحليب جوز الهند وزيت الأرجان.

حل جميع مشاكل الشعر

كل قناع شعر يلبي أنواع الشعر المختلفة ومشكلاته، تمامًا كما يفعل قناع الوجه لأنواع البشرة المختلفة، يمكن لأقنعة الشعر استعادة الشعر الجاف، الباهت، المجفف، المعرض لقشرة الرأس، الرقيق، المعالج بالألوان، ويعزز نمو الشعر في نفس الوقت. لذا مهما كانت مشكلتك، لابد من اختيار القناع المناسب للشعر.

تطبيق أقنعة الشعر

تعمل أقنعة الشعر على حل العديد من المشكلات في جميع أنواع الشعر، الاسترخاء بعد يوم طويل مع قناع مرطب للشعر. بالإضافة إلى الملمس الغني للقناع لا يؤدي إلا إلى تحسين خصل شعرك، يمنحك تجربة ممتعة مع شعر ناعم ولامع في المنزل.

أفضل أقنعة للشعر التالف والجاف

ماسك نعومة الكيراتين من  TRESemmé

للتعامل مع جانب الترطيب وإعطاء خيوطك تلك التغذية العميقة بالإضافة إلى التغذية التي بالحاجة إليها، يوجد قناع التنعيم العميق بالكيراتين من TRESemmé لأنه أفضل قناع للشعر بالكيراتين يمنح خصلات شعرك نعومة دائمة ولمعانًا وفك تشابك الشعر. بفضل مزيجها الغني من الكيراتين وزيت المارولا والفيتامينات C و E ، يحافظ القناع على التجعد وكل هذه الثقة على قيد الحياة.

دوف ماسك لإصلاح الشعر التالف

Dove Intense Damage Repair Hair Mask  محمل بمواد الكيراتين النشطة وكريمات الترطيب، هذا هو أفضل قناع للشعر الجاف الذي يستهدف الشعر التالف والحيوي، مما يمنحه ترطيبًا سخيًا ويجعله سهل التحكم. لذلك عندما تكون في عجلة من أمرك، فأنت لست بحاجة إلى تحديد موعد في الصالون، ما عليك سوى اختيار جودة قناع الشعر المحبوب.

ماسك للشعر من لوف بيوتي آند بلانيت بالأرغان واللافندر

في حين أن بعض الأشخاص قد أصيبوا بخصلات تالفة، وبعضهم لديهم شعر طبيعي أكثر جفافاً من الآخرين. ويمكنك استعادة اللمعان الطبيعي لشعرك بعد تحميله بأقنعة الشعر مرة واحدة في الأسبوع. وهو قناع الشعر العضوي 100٪ ، Love Beauty & Planet Argan Oil و Lavender Hair Mask . تهدئة التجعد وترطيب الشعر من الداخل بمساعدة الأرجان النقي ورائحة اللافندر الطبيعية، مما يجعل تجربة مهدئة لا تقاوم.

قناع  Tresemme Pro Pure Damage Recovery

هذا هو أفضل قناع للشعر لتساقط الشعر الذي يساعد على تقوية الشعر ضد الأعراض المبكرة للتلف، ويقوي الشعر من الداخل ويجعل الشعر التالف أكثر نعومة، بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية بالمكونات المدعمة مثل ماء الأرز المخمر وزيت بذور عباد الشمس. يعمل قناع الشعر هذا على تقوية وتنعيم الشعر على حد سواء ويفيد السيدات اللواتي يرغبن في فعل الكثير.