فوز العتيبي تحتفل بعيد زوجها الثالث برقصة جريئة ورسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تتغزل في السعودية برقصة جريئة
فوز العتيبي تثير الجدل برقصة جريئة مع صديقتها
فوز العتيبي تتحدى منتقديها برقصة جريئة مع صديقتها

بدأت فوز العتيبي احتفالات عيد زواجها الثالث، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه في رقصة تضمنت بعض اللقطات الجريئة مع زوجها وأرفقت الفيديو برسالة رومانسية.

وخلال أسبوع سيأتي موعد ذكرى زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى، إلا أنه هذا العام يأتي في ظرف خاصة مع متابعيها بعد أن تعرضت لانتقادات حادة على خلفية كذبة إتفق عليها الثنائي بشأن انفصالهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عيد زواج فوز العتيبي

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي ترقص مع أحمد الموسى على انغام أغنية الجمال عدى الكلام للمطرب سعد لمجرد، وظهر الثنائي يرقصان بطريقة جنونية، ليقوم الموسى بحملها ومحاولة تقبيلها.

ودونت فوز العتيبي على مقطع الفيديو رسالة كتبت فيها: "دعيت الله يرزقني شخص يحبني حد الجنون وعطاني شخص من شدة جنونه فيني بنكمل 3 سنين بعد أسبوع وأنا أحس الزواج كله فلة وسعة صدر وما أصدق اللي يقولون مسئولية".

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تضمن أحد المقاطع تعليق من متابعة علقت على ظهور الحب على ملامح الفاشنيستا السعودية وكتبت: "ملامحك وابتسامتك كتير مبين عليهم الحب ما يغير عليك أحمد وماتخافين من الحسد"، لترد الأخيرة قائلة: "طبعا أنا أحب الحياة في ناس عندهم فوبيا من الحب فيكرهون فوز العتيبي".

This browser does not support the video element.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتفاعل فيها فوز العتيبي مع متابعيها بتعليقات عن زواج الحب فسبق وأرسلت لها متابعة رسالة جاء فيها: "حبيت الحركة موت والله ماعرفتكم إلا بعد ما حبيتو بعض وأحب حبكم لبعض ويشهد الله إني معد أتابع حسابكم بعد ما افترقتو لاني زعلت واليوم أنا بالدوام وأشوف سناباتكم قلت يارب لك الحمد رجعوا لبعض ويوم شوفت في سنابك يا فوز أنه جحفلة لأعداء الحب مت ضحك وحبيت الحركة الذكية" وهو ما ردت عليه فوز العتيبي قائلة: "عطيناهم درس عمرهم ما حينسونه".

يذكر أن فوز العتيبي أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية بخدعة انفصالها، وأوهمت متابعيها بأن انفصال وقع بينها وبين زوجها ليتراشق الثنائي بتصريحات حادة عبر منصات التواصل الاجتماعي ليصل الأمر حد تهديد الموسى لها بعدم دفع مستحقاتها وطلبها في بيت الطاعة، وذلك قبل أن يكشف الثنائي بأن انفصالهما لم يكن إلا تمثيلية خدعا بها من أسموهم بأعداء الحب وكتبت فوز العتيبي: "أكثر حركة حبيتها كشفت لي أشياء كثيرة ما كنت اتوقعها والله شفت أسماء ناس ومعرفات كانت تسبنا وصارت تتلصق مصدومة من اللي شوفته".