فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

نشرت الناشطة السعودية فوز العتيبي مجموعة من اللقطات من فيديو بث حي  شاركت فيه جمهورها، حيث ردت على مجموعة من الأسئلة التي دارت حول حياتها الشخصية وسفرها المستمر، لتكشف الناشطة المثيرة للجدل دائماً، لأول مرة، عن كواليس زواجها من زوجها الحالي وكيف  نجحت في إقناع أهلها بالزواج منه على الرغم من أن ذلك يخالف عاداتهم وتقاليدهم.

وفي المقاطع التي نشرتها فوز العتيبي، تحدثت الناشطة السعودية عن  سفرها مع زوجها، وعن  مهاجميها، وكشفت كيف تتعامل معهم وكيف يؤثر الأمر عليها.

وسأل أحد المتابعين فوزالعتيبي  عن زواجها وكتب لها: "أمك فلسطينية صح"، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي بالنفي لتكشف أن والدتها من قبية العتبان  والتي ترفض تماماً أن يتزوج أبنائها من خارج القبيلة.

فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

 وكتبت فوز العتيبي: "لا أمي سعودية عتيبية من الحوية وحنا من العتبان اللي نمستحيل يزوجون أححد من برا القبيلة كيف عاد الزواج من جنسيات تانية خوالي وعماني كلهم عتبان معروفين ولا يتزوجون إلا من بعض، أنا الوحيدة اللي تزووجت من برا القبيلة وعانيت على ما أقنعتهم".

فوز العتيبي تتحدث عن سفرها مع زوجها

وسأل أحد المتابعين فوز العتيبي عن  استمتاعها في جورجينا وطلب رأيها حول المدينة وهل تصلح لقضاء شهر العسل فيها، وهو ما ردت عليه العتيبي وكتبت: "بالنسبة لي أشوفها ما تناسب شهر العسل عشان بتفتقر للفلل والمنتجعات والمطاعم الفاخرة الفخمة بس اللي ما تهمه الفلل اللي مرة فخمة  عادي في فنادق  فخمة تناسب المتزوجين".

فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

 وأضاف: "أنا مثلا عندي مناسبة مهمة بعد يومين وتعبت تعب أدور فيلا أو شاليه  فخم ما لقيت بخاطري انكسر خاطري بصراحة".

فوز العتيبي تتحدث عن مهاجميها

حديث فوز العتيبي في البث المباشر لم يقف فقط عند مجرد حديثها عن زواجها وسفرها،  ولكن وجه لها أحد المتابعين تعليق تحدث فيه عن كرهه لها في البداية بسبب حديث البعض عنها.

فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

 وكتب أحد المتابعين لفوز العتيبي: " ياويلي يا فوز، اعترف  لك إني أول ما شوفتك  ما كنت أحبك من كلام الناس عنك  لكن يوم تابعتك وشوفت أسلوبك  طلعتي مرة طيبة  وكيوت وعليك من نفسك بس الناس هم اللي متسلطين عليك يا روحي الله يسعدك".

 فوز العتيبي ردت على المتابع وكتبت: "عزائي الوحيد من اللي يصير معي إن فيه مواساة ربانية للملايين اللي يتابعوني ويتعرضون للأذى مهما كنت بحالك  وتارك الناس للناس بتلقى اللي يتسلط عليكوحريص على إنه يصورك في أذهان الناس بشكل سيء مقابل هذا ربي بيعوضك بحياتك الواقعية  ويعاقبه هو في إنه  يراقب عوض ربي  لك وعوض  ربي أموت ما أحصيته  حسيت فجأة  من تسلطوا علي سخر  لي كل شي الحمد لله ما أخذ إلا ليعطيك".

فوز العتيبي تكشف كيف كسرت عادات قبيلتها للزواج من حبيبها

 وعلق المتابع عليها وكتب: " سبحان الله أنا أمرض وأنا  أقرأ هاي التعليقات، شلون أنتم، ودي يبدلون  ها الشعور بالشعور الأجمل والأصح لنفسيتهم ونفسية اللي يتابعهم أنا أقسم بالله أتابعك  أنتعش ليه، لأني أحب الحياة  زي ما قلت، بس  ما بيها هي حياتكم وجالسة أعيش  الوناسة اللي أنتم تسونها فمكتفية  ومبسوطة  من اللي أشوفه لو يجربون  يعيشون الشعور  ببساطة بعيد عن الغبطة  بيرتاحون تكفون  جربوا طريقتي  انبسطوا باللي انتم تشوفون كنكم فيه، بس مو بدالهم بس".

تعليق المتابع أعجب فوز العتيبي  لترد قائلة: "ختامها مسك الله يسعدك والله فرحت  إن فيه كتير  من متابعيني مثلي  يشبهوني أنا كذا حتى المسلسلات  أعيش اللحظة معهم  وأفرح وأحزن  معهم  وأحيانا أبكي إذا النهاية حزينة  وأنا أدري  انه تمثيل  بس ما اقدر ما عيش اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار