في خطوة جريئة..سمية الخشاب تقلد شريهان في الفوازير وحركاتها تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
شريهان تثير ضجة بوصفتها الأكيدة للقضاء على فيروس كورونا!
وصلة رقص لسمية الخشاب بالعباءة على أغنية طليقها تثير ضجة
إطلالات النجمة شريهان في فوازيرها أي الإطلالات أكثر جمالاً؟

فاجأت الفنانة سمية الخشاب متابعيها بفيديو جديد على تيك توك، تقوم فيه بتقليد الفنانة شريهان بغناء أغنية "سك على الموضوع" من فوازير "حاجات ومحتاجات".


سمية الخشاب تقلد شريهان

أطلت سمية الخشاب في فيديو وهي تغني أغنية "سك على الموضوع" لشريهان على تطبيق تيك توك، وأخذت تطبق الفلاتر الغريبة على وجهها حتى تبدو في صورة مشابهة لإطلالات الفوازير.

تفاعل الجمهور مع فيديو سمية الخشاب فأخذ البعض يشيد بجرأتها في محاولتها تقليد أجواء الفوازير بطريقتها، مشيرين إلى أن الفيديو لطيف في مثل هذه الأجواء.

This browser does not support the video element.


سمية الخشاب ترقص على أغنية أحمد سعد

لم يكن هذا الفيديو الوحيد الذي لفت الأنظار لسمية الخشاب على تيك توك، فقد أشعلت الأجواء بنشرها فيديو وهي ترقص بالعباءة على أغنية "الحلال" التي غنتها مع طليقها أحمد سعد في وقت سابق.

وأخذت سمية الخشاب ترقص بدلال وأنوثة على أنغام الأغنية، وطلبت من متابعيها أن يتابعوها على تطبيق تيك توك ويرسلوا لها فيديو مماثل.

This browser does not support the video element.


سمية الخشاب وفيروس كورونا

أصبحت سمية الخشاب نشطة على تيك توك مع أزمة كورونا وبدء الإجراءات الاحترازية بالبقاء في المنزل، فبدأت بنشر فيديو بسيط للتوعية بفيروس كورونا وإجراءات الوقاية منه، كما نشرت فيديو آخر وهي تقدم نصائح لقضاء وقت ممتع في الحجر المنزلي، إلى جانب مقطع تشكر فيه الفريق الطبي المصري الذي يحارب الفيروس، ثم بدأت في نشر مقاطع رقص وترفيه لدفع الملل.