وصلة رقص لسمية الخشاب بالعباءة على أغنية طليقها تثير ضجة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
صور بوسي شلبي تثير ضجة بهديتها لسمية الخشاب وتصميم حذائها الغريب
وصلة رقص جريئة للفنانة سناء قطان تثير ضجة عارمة
بالفيديو: وصلة رقص فيفي عبده على المركب تثير ضجة عبر انستغرام

أحدثت الفنانة سمية الخشاب ضجة بفيديو نشرته على تيك توك لوصلة رقصها بالعباءة السوداء، على أغنية تتر مسلسل "الحلال" الذي غنته مع طليقها أحمد سعد.

سمية الخشاب وأحمد سعد

نشرت سمية الخشاب فيديو لرقصها على أغنية تتر مسلسلها "الحلال"، التي جمعتها مع طليقها أحمد سعد، فظهرت بالعباءة السوداء وهي مندمجة مع الإيقاع وترقص بدلال.

وعلقت سمية الخشاب على فيديو رقصها الذي نشرتها أيضاً على حسابها على انستقرام قائلة: "بالحلال يا معلم، يلا كله يتابعني علي التيك توك واعملوا فيديو علي المقطع او duet معايا وهنزلهم عندي يا حبايبي".

This browser does not support the video element.

تفاعل متابعو سمية الخشاب مع فيديو رقصها فانهالت التعليقات التي تتغزل بأنوثتها، لم يخل الأمر من الانتقادات التي رفضت أن يتم استغلال فترة الحجر المنزلي بالرقص.

سمية الخشاب ونصائح في الحجر المنزلي

من ناحية أخرى، حرصت سمية الخشاب على تقديم نصائح للسيدات من أجل التخلص من ملل البقاء في المنزل، فنصحتهن بشغل أوقاتهن بترتيب خزانات المنزل أو تجميع الملابس القديمة والتبرع بها، أو قراءة كتاب أو الاهتمام بجمال بشرتهن وشعرهن.

كما وجهت سمية الخشاب حديثها للرجال أيضاً، بأنهم يستطيعون دفع الملل عنهم من خلال التخلص من الأغراض التالفة، أو ربما تصليح السباكة أو الكهرباء أو دهان الحائط.

This browser does not support the video element.


وأكدت سمية الخشاب على أن العزل المنزلي فرصة رائعة لإعادة تجميع العائلة من جديد، والحديث سوياً وفتح مواضيع بدلاً من النظر المستمر في الهواتف المحمولة.