مادونا تتصدر الترند بأضخم حفل غنائي في تاريخها الفني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة التي تتصدر ترند 2024
رضوى الشربيني تتصدر الترند بلوك جرئ
وفاة الداعية فاطمة نصيف تتصدر الترند

أحيت الفنانة العالمية مادونا، حفل موسيقي وصف بأنه الأضخم في تاريخها الفني، حيث إنه أُقيم على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، والمفاجأة أن الحفل مجاني!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مادونا في حفلها الأضخم

جاء الحفل في ختام جولة عالمية جابت خلالها عشرات البلدان، واستطاعت أن تشعل مدينة ريو دي جانيرو في حفلة "تاريخية" وصفت بالأضخم في مسيرتها الممتدة على أكثر من أربعة عقود.

بدأت مادونا الحفل بكلمة للجمهور حيث قالت: "ها نحن في ريو، أجمل مكان في العالم"، وعلى مدار أكثر من ساعتين استطاعت أن تسعد الجمهور الحاضر في المدينة البرازيلية بعرضها، وبذلك تكون قد انتهت من جولاتها الأضخم في مسيرتها الفنية التي بدأت قبل 40 عاماً، وجاءت هذه الجولة تحت اسم "سيليبريشن"، حيث اختارتها لتحتفل بذكرى 40 عاماً على انطلاق مسيرتها الفنية بكل ما فيها من أعمال موسيقية ضاربة وتألق.

استعرضت نجمة البوب العالمية مادونا أبرز محطات حياتها وتحولاتها من موسيقى البوب إلى الموسيقى الإلكترونية، وعلى صعيد الموسيقى والملابس، وذلك على المسرح الضخم الذي بلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع، واستطاعت أن تقدم حفلاً كبيراً لعدد كبير من الجمهور في المدينة البرازيلية، حيث إنه من الصعب أن يتم تقدير عدد محدد من المتفرجين ولكنه حدد بمئات الآلاف وصولاً إلى مليون ونصف مليون. 

لم يكتف الجمهور بالحضور على الشواطئء فقط بل اقتربت الكثير من القوارب من كوباكابانا لتشارك الجمهور الاحتفال، كما ظهرت مادونا بإطلالة أنيقة سوداء على المسرح لتؤدي أغنية "ناثينغ ريلي ماترز"، وهو نشيد للصمود.