لحظة سقوط مادونا على المسرح: رد فعلها غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
لحظة سقوط مادونا على المسرح: رد فعلها غير متوقع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة سقوط  الفنانة العالمية مادونا، وذلك أثناء حفلها الذي أُقيم مؤخراً في ساحة كلايمت بليدج أرينا، في مدينة ستايل بولاية واشنطن الأمريكية.

لحظة سقوط مادونا على المسرح

في البداية كانت مادونا تتألق خلال غنائها لأغنية"Open your heart" على المسرح، في أداء استعراضي ساحر، إلا أن تعثر أحد الراقصين خلال العرض وهو يقوم بجر الكرسي الذي تجلس عليه مادونا كجزء من الاستعراض المصاحب للأغنية أدى إلى سقوطهما معاً.

ومع دهشة الحضور وحالة القلق، جاء تصرف مادونا غير متوقع، حيث بقيت جالسة على الأرض تضحك، قبل أن تستعيد اتزانها مرة أخرى وتقف لاستكمال الأغنية، وجاءت إحدى الراقصات لاحتضانها بعد السقوط وهو ما قابلته بابتسامة عريضة.

تم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة معبرين عن صدمتهم من رد فعلها غير المتوقع، ووقوفها لاستكمال حفلها، لاسيما وأن مادونا تخطت الـ 65 عاماً، مؤكدين على أنها تستطيع أن تحافظ على رشاقتها دائماً بسبب التزامها بالتمارين الرياضية المختلفة والرقص وهو ما جعلها تقوم برد فعل مختلف عن أي شخص آخر إذا كان مكانها.

شاهدوا الفيديو

سقوط مادونا متكرر

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تسقط فيها مادونا على المسرح، حيث إنها تعرضت لموقف مشابه خلال غنائها في حفل جوائز بريت عام 2015 بعد تعثرها وسقوطها من أعلى السلم والذي كان جزءاً من الاستعراض.

يذكر أن الفنانة العالمية مادونا دائماً ما تثير الجدل بظهورها المختلف والجريء وكان قد تعرضت للهجوم الكبير من جمهورها بسبب كثرة عمليات التجميل التي تقوم بها، عقب ظهورها في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، وهو الأمر الذي جعلها ترد على الهجوم وأكدت على أن الكاميرات كانت على مقربة كبيرة منها لذلك الصور جعلتها تظهر بطريقة غير طبيعية، مؤكدة على أنها تتعرض للتنمر بسبب الشيخوخة وكراهية النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار