في عيد الحب: المخرج سامح عبدالعزيز والممثلة نانسي صلاح بدبلة الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021

بعد انفصاله عن روبي من 4 سنوات المخرج سامح عبدالعزيز يعلن خطبته

مقالات ذات صلة
تداول صورة دانييلا رحمة بدبلة الخطوبة يحير الجمهور: هل تزوجت؟
نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز والد ابنة روبي
هذا ما قاله سامح الصريطي حول وفاة صلاح السعدني

احتفل المخرج سامح عبدالعزيز والممثلة الصاعدة نانسي صلاح بعيد الحب علي طريقتهما الخاصة حيث نشرا صورهما على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وإنستغرام.

وظهرت صور الثنائي بارتدائهم دبلة الخطبة، وصورة تجمعهما في أحد المطاعم، وأخرى سيلفي أمام مرآة وكتبت عليهم الفنانة الشابة تعليق "Happy valentines أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص"، بينما اكتفى المخرج سامح عبدالعزيز بوضع مجموعة من الايموجي من ضمنهم قلب أحمر وخرزة زرقاء.

وكانت قد صرحت الفنانة نانسي صلاح أحد أعضاء فريق برنامج «snl بالعربي» تعليقاً على إشاعات خطبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، خلال الأيام الماضية، قائلة:  لا تريد التحدث عن حياتها الشخصية لعدم نشر أخبار مغلوطة بخصوص هذا الموضوع.

وأضافت نانسي خلال تصريحات صحفية الشهر الماضي: الدخول في حياتي لا، وخبر خطوبتي بالمخرج سامح عبدالعزيز صحيح، بس أنا مش عايزة اتكلم في أي حاجة تخصني أنا وسامح، عشان مفيش حد يزود أو ينشر أخبار مغلوطة، ولما يكون في حاجة جديدة هنخرج ونعلن عنها.

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح تشارك في مسلسل "بيضة ذهب" وفيلم «ساعة شيطان»، إضافة إلى فيلم "ماما حامل" مع الفنانة ليلى علوي، والذي بدء صناعة في تصوير أول مشاهده خلال الشهر الجاري.

طلاق روبي وسامح عبدالعزيز

وعن التعاون بين المخرج وطليقته الفنانة روبي صرح من قبل أنه ليس لديه أي مشكلة في التعاون مرة أخرى مع الفنانة روبي، ونفى ما تداول عن نيته عدم التعاون معها خاصة بعد طلاقهما.وقال عبدالعزيز، في تصريحات : روبي من الفنانات اللائي يمتلكن موهبة مميزة، موضحًا: روبي ممثلة شاطرة واشتغلت معها في مسلسل (رمضان كريم)، وعارف قد إيه هي ملهمة.

وتساءل المخرج الكبير، عن سبب تداول عدم رغبته في التعامل معها فنيًا، إذ قال:معقولة مش هتشغل مع أم بنتي. يذكر أن الثنائي الشهير انفصلا  في عام 2017، ولديهما ابنة تدعى "طيبة".

وكان آخر تعاون فني جمع بينهما، مسلسل "رمضان كريم"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني عام 2017، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم: "سيد رجب، محمود الجندي، شريف سلامة، صبري فواز، نجلاء بدر، محمد لطفي، ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، محمد لطفي، وسلوى عثمان".

من هو المخرج سامح عبدالعزيز؟

وعن المخرج سامح عبد العزيز قد ولد في القاهرة 18 سبتمبر عام 1976، وحصل على درجة البكالريوس من قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما عام 1996، وبدأ مسيرته كمخرج برامج في التليفزيون المصري، ثم انتقل إلى قناة "دريم"، التي أخرج بها برامج مثل "جانا الهوا، والهوا هوانا"، خلال فترة رئاسة الإعلامية هالة سرحان للقناة، وانتقل معها للعمل في شبكة تليفزيون "روتانا" حيث اعتبرها البعض كلمة السر في نجاحه.

وأخرج سامح عبد العزيز، العديد من الأغاني المصورة مما أهله للإخراج السينمائي، وأول فيلم أخرجه هو "درس خصوصي" عام 2005، وتلاه العديد من الأفلام منها "أسد وأربع قطط، كباريه، الفرح، حلاوة روح، والليلة الكبيرة، وخير وبركة" الذي لم يعرض بعد.

كما أخرج أيضًا عدد من المسلسلات التليفزيونية آخرها مسلسل "رمضان كريم" في موسم رمضان 2017، إضافة إلى أعمال سابقة مثل "بين السرايات، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الحارة".

زوجته الأولى هي المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز، واستمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

سجن المخرج سامح عبدالعزيز

ومؤخراً تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز في منطقة الهرم، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات التي بحوزته كانت بغرض التعاطي.

من هي الفنانة نانسي صلاح؟

والفنانة نانسي صلاح هي إحدى بطلات البرنامج الناجح «Snl بالعربي»، تخرجت من كلية إعلام جامعه القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس.

وشاركت نانسي في عدد من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها مسلسل "أبو العروسة"  أمام سوسن بدر وسيد رجب، وعرض لها مؤخرا مسلسل "أسود فاتح"  أمام هيفاء وهبي، وأصيبت أثناء تصوير المسلسل في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها الشمال.

كما شاركت نانسي صلاح في مسلسل "طلقتك نفسي" والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر التريند حينها.

كما ظهرت خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وحكت قصة مؤثرة أبكت الحضور والمشاهدين، حيث روت قصة انفصال والديها وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض، فقررت دخول مجال الإعلانات آملا منها أن تجد والدتها.

وأضافت نانسي خلال لقائها أنها مرضت مرضا شديدا أثناء تصويرها الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، وفكر كل من حولها في إسعادها فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقدت وعيها من الفرحة.