جينيفر لوبيز تكشف عن هدية بن أفليك في عيد الحب: أذاب قلبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تقدم هدية مفاجئة إلى بن أفليك
بن أفليك ينهار باكيًا في شهر العسل مع جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز بفستان ساحر في حفل زفافها الثاني من بن أفليك

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز عن حصولها على هدية عيد الحب هذا العام مبكراً من حبيبها الممثل بن أفليك.

جينيفر لوبيز تكشف عن هدية عيد الحب

ونشرت جينيفر لوبيز الفيديو الذي أعده لها بن أفليك بمناسبة عيد الحب لذكرياتهما معاً منذ اللقاء الأول في عام 2002.

وتضمن الفيديو لقطات لـ جينيفر لوبيز وبين أفليك معًا من عام 2002 إلى 2004، وأغنية On My Way للوبيز من فيلمها الأخير Marry Me.

وعبرت جينيفر لوبيز عن سعادتها بالفيديو واستعادة الذكريات والتفاصيل الموجودة فيه، مشيرة إلى أنه جعلها تشاركه مع الجمهور على الرغم من عدم تفضيلها مشاركة هذه الأمور.

وعلقت قائلة: "مشاهدة الفيديو جعلتني أفكر في رحلة الحب الحقيقي والمفاجآت التي تأتي معه، وأنه عندما يأتي إليك، يبقى معك للأبد. هذا الفيديو حقًا أذاب قلبي. في العادة لا أشارك العامة بأشياء كهذه."

جنيفر لوبيز تعود لبين أفليك بعد 17 عامًا:

صحيح أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

وتزوجت جنيفر لوبيز في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.