فيدرا: تزوجت سامح الباجوري وشقيقه هادي بسبب حماتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين رئيس تعلن طلاقها رسمياً من هادي الباجوري
هادي الباجوري يعلق على ارتباطه بعد الانفصال عن ياسمين رئيس
صورة ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري تشعل إنستجرام

علقت الفنانة فيدرا على زواجها من المخرج الراحل سامح الباجوري، ثم زواجها من شقيقه المخرج هادي الباجوري بعد انفصالها عن الأول، وكيف ساهم سامح في دخولها مجال الفن.

فيدرا: حماتي كلمة السر

أوضحت فيدرا أن كلمة السر في زيجتيها هي حماتها والدة سامح وهادي الباجوري، إذ إنها كانت تحبها حبا كبيرا وتتأثر بكل نصائحها.

وأضافت فيدرا في تصريحات تلفزيونية: "في حاجات بتحصل في الدنيا لو حد سألك عنها مفيش تفسير، أنا كنت بحب حماتي فأنا قاعدة معاها حبيتها، كل حاجة كانت مميزة كانت ست جميلة من جوة وبرة ست مثقفة للغاية والحوار معاها لا يمل منه".

تابعت: "كنت قاعدة معاها قبل ما ننقل بيتنا ولما بيتنا خلص كنت بعيط مكنتش عايزة أسيبها، وأخدت بيت قصادها، أنزل من بيتي أتمشى أبقى عند حماتي، أمي وصديقتي ومثل أعلى، ما كنتش باخد قرارات من غير ما أقعد معاها وأسألها، في أرض الخوف كان عندي قبلة وسامح كان رافض تماما هي اتدخلت وقالت له ما لكش دعوة، أنت فنان وهي فنانة أنت عندك معايير مزدوجة؟ وكانت مدرسة في الحياة".

This browser does not support the video element.

وأكدت فيدرا أنها درست الطب وأن سامح الباجوري هو صاحب الفضل في دخولها المجال الفني، مشيرة إلى أنها وقعت في حبه بعدما غازلها وتزوجا.

وأضافت: "تجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وانفصلنا ثم عدنا مجددًا لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم ثم عدنا للزواج مرة أخرى في سن 25".

وأوضحت فيدرا أنه لا علاقة تربطها بالفنانة دينا، التي تزوجت سامح الباجوري بعدها، موضحة أنه لا خلاف بينهما إذ إن دينا تزوجته بعد انفصال فيدرا عنه بثلاث سنوات.