فيديو ابن ماجد المصري يحصد أول نجاح له في عالم الفن بمساعدة غادة عادل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
مقالات ذات صلة
الفنان ماجد المصري ينشر هذا الفيديو من خطوبة ابنته
غادة عادل
صورة غادة عادل مع ابنها الأكبر بعدما أصبح شاباً

احتفل ابن الفنان ماجد المصري بأول خطوة له ناجحة له داخل عالم الشهرة والأضواء، وذلك بعد الثناء الذي تلقاه على عمله الأول الذي شاركته فيه النجمة غادة عادل

شاهدي أيضاً: صورة خطوبة ابن ماجد المصري شاهدوا عروسته الرقيقة

أحمد ماجد المصري اتجه إلى عالم الإخراج، حيث قدم مؤخراً إعلاناً تليفزيونياً للتوعية بمخاطر إدمان المخدرات، والذي شاركت فيه بصوتها النجمة غادة عادل، وهو من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي المصرية. 

وقد بدا في الإعلان موهبة أحمد ماجد المصري الإخراجية، حيث سيطرت على الإعلان أجواءً غامضة ومثيرة للتوتر، لأن فكرة الإعلان تدور حول القيادة تحت تأثير المخدرات والكوارث التي تنتج عنها من حوادث مفجعة وفقدان للأرواح. 

This browser does not support the video element.

وقد حقق الإعلان نجاحاً كبيراً، للدرجة التي دفعت الإعلامية بوسي شلبي لأن تقوم بتهنئة أحمد ماجد المصري، حيث كتبت عبر حسابها على انستقرام: "مبروك ابداع المخرج المبدع أحمد ماجد المصري ابن الفنان ماجد المصري".

قد يعجبك أيضاً: شاهدوا ابن ماجد المصري الشاب الوسيم الذي سحب البساط من والده

ورد عليها الفنان ماجد المصري على الفور بقوله: "ألف شكر يا بوسي ربنا يكرمك"، ثم قام نجله أحمد بالرد بقوله: "شكراً ليكي ياقمر.. حضرتك علامة كبيرة.. ورأيك مفيد ومهم ويشرفني جداً"، لتنهال بعدها التعليقات من متابعي بوسي شلبي لتثني على الفكرة الرائعة للإعلان وعلى تنفيذه المميز. 

أحمد ماجد المصري كان له تجربة إخراجية سابقة، حيث قدم الفيلم الوثائقي "غير قانوني" منذ حوالي عامين، ولكنه لم يلفت الانتباه مثل الإعلان الذي تم عرضه عبر شاشات التليفزيون وحظى بمعدلات مشاهدة عالية لفتت الأنظار إليه.