فيديو نادين الراسي تثير ضجة بخطبتها من رجا ناصر..وهذة تفاصيل الزفاف !

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
فيديو نادين الراسي غاضبة وتعلن اعتزالها الإعلامي ..إليكم التفاصيل !
فيديو نادين نسيب نجيم تثير ضجة بما فعلته في إعلان مسلسل خمسة ونص
صورة طليق نادين الراسي وولديه تثير استغراب الجمهور..

بعد تكهنات كثيرة حول هوية العريس المرتقب للنجمة اللبنانية نادين الراسي خاصةً بعد إعلانها مطلع الشهر الجاري عن خبر خطبتها، وإرتدائها لخاتم الزواج دون أن تفصح عن هوية العريس .

لكن فاجأت "نادين" جمهورها بفيديو تكشف فيه من أمام برج خليفة بدبي بشكل رسمي خطبتها، وهوية عريسها وهو الإعلامي رجا ناصر الدين، الذي صاحبها في مقطع فيديو إعلانهما هذا الخبر السعيد للجمهور، كما ظهرت معهما صديقة لهما قامت بتهنئتهما على خبر خطبتهما .

وكشفت صديقتهما من خلال الفيديو عن رغبتها في إقامة لهما حفلين زفاف في دبي ولبنان، وهو الأمر الذي رحب به "رجا"، وأيدتها "نادين" في هذا الأمر حول رغبتها في أقامة الحفل الأول بلبنان على أن يكون الحفل الثاني بدبي.

كما تمنى "رجا" أن يحي حفل زفافه النجم الإماراتي حسين الجسمي، وقال إنه كان يحلم طوال عمره بإقامة حفل زفاف ضخم في دبي .

وفي نهاية الفيديو تسببت صديقتهما في ورطة لهما عندما أعلنت عن موعد زفافهما المرتقب، والذي سيكون في 2019، وهو الأمر الذي أدهش "نادين" وجعلها تنهي الفيديو سريعاً لعدم رغبتها في الإعلان عن هذا الأمر في الوقت الحالي حتى لا تتناوله الصحافة .

وكانت قد انفصلت نادين الراسي مؤخراً وبشكل رسمي عن زوجها جسيكار ابي نادر بعد فترة من الخلافات، وحصلت على حضانة ابنيها، حيث لديها ولدين من زوجها الثاني، وابنها الأكبر من زوجها الأول .