وصية سعيد عبد الغني الغريبة تثير ضجة ومصدر مقرب يكشف التفاصيل كاملة!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يناير 2019
مقالات ذات صلة
سعيد عبد الغني
انفصال آيتن عامر عن زوجها ومصدر مقرب يكشف عن السبب
هل تنبأ محمد خان بوفاته؟صورة تفاصيل غريبة يكشفها صديقه المقرب لأول مرة

حالة من الجدل، صاحبت انتشار أقاويل تخص وصية الفنان سعيد عبد الغني لابنه في حالة وفاته، ومع إعلان رحيله بالأمس انتشرت تفاصيل غريبة تخص هذا الأمر.

حيث تداول رواد مواقع التواصل قصة تخص وصية سعيد عبد الغني لابنه أحمد سعيد عبد الغني، وهي ألا يدخل عليه أي شخص بعد وفاته إلا عائلته، مع تغطية جسمه بالكامل، وعدم الصراخ عليه وألا تكتب أي كلمة على قبره مع التبرع بـ 17 مليون جنيه لمستشفى السرطان.

ومع تزايد هذه التفاصيل الغريب، مصدر مقرب نفى تماماً هذه الوصية معلناً استيائه من هذه الشائعة المستفزة، مشيراً لشعوره بالأسف من تداول هذه الأقاويل الغريبة دون التأكد منها، بحسب تصريحه لفي الفن.

ومن جهة أخرى، أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن ما نشر بشأن هذه الوصية، ليس له أي أساس من الصحة مشدداً على أنها شائعة سخيفة بحسب تصريحه لليوم السابع.

تابع أشرف زكي حديثه بأن الراحل سعيد عبد الغني دخل في غيبوبة تامة منذ عدة أسابيع، ولم يتحدث إطلاقاً عن هذه الوصية، بخلاف أن ابنه أحمد أنفق الكثير من الأموال على علاج والده.

الجدير بالذكر أن سعيد عبد الغني رحل عن عالمنا يوم 18 يناير 2019، بعد صراع مع المرض حيث أنه مكث في المستشفى على إثر علاجه من التهاب حاد استلزم معه وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.