فيديو ريم البارودي بنحافة مفرطة غيرت ملامحها: هل تشبه الملكة نور حقاً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
نور عريضة تظهر بنحافة مفرطة وترد على المتنمرين
صورة أمل العوضي قبل النوم تكشف تغير ملامحها: هل تشبه بدر خلف حقاً؟
ريم البارودي

ظهرت الإعلامية المصرية ريم البارودي خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستقرام بنحافة مفرطة، ولذلك تعجب الجمهور من التغيير الشديد في مظهرها والسر وراء هذه الإطلالة الجديدة الجذابة وفقدانها الكبير للوزن.

This browser does not support the video element.

ريم البارودي بعد خسارة الوزن

خلال الفيديو أطلت ريم البارودي بفستان ضيق باللون الفوشيا اللامع مع شعر أصفر قصير ويساعدها شخص في العناية بمظهرها حيث كانت ترقص وتتمايل على نغمات الأغاني، وظهرت بنحافة مفرطة صدمت الجمهور حتى أن خسارة الوزن كان لها تأثير كبير على ملامحها ووجهها تحديداً.

فستان ريم البارودي كان من تصميم أحمد عبد الله وأظهر بدرجة كبيرة نحافتها بسبب ستايل الفستان الضيق عند الخصر والواسع إلى حدٍ ما بعدها، كما اعتمدت على مكياج باللون الزهري الفاتح وأحمر شفاه Matte بنفس اللون بجانب ماسكارا كثيفة منحتها نظرة قوية وعيون واسعة وأبرز مكياج العيون أيضاً لون عيونها الأخضر وتعاونت فيه مع خبير التجميل نورهان عمرو أما تسريحة شعرها فكانت من مصفف الشعر نصر.

ريم البارودي قبل وبعد

إطلالة ريم البارودي الجديدة دفعت العديد من الأشخاص للتعليق عليها أبرزهم كانت النجمة السورية شكران مرتجى التي لاحظت التغير الكبير في ملامح ريم وأكدت لها أنها تشبه الملكة نور ملكة الأردن السابقة.

وبالنسبة للجمهور فكانت أغلب التعليقات حول خسارتها الشديدة للوزن والسبب ورائها إذا كان حمية غذائية قاسية حتى أن البعض تساءلوا إذا خضعت لعملية تكميم معدة.

ريم البارودي وأحمد سعد

وكانت ريم البارودي كانت قد أثارت جدل كبير بعد تداول تعليق لها حول خضوع أحمد سعد لعملية تجميل كان لها تأثير كبير عن ملامحه، إلا أن ريم نفت الأمر تماماً وأكدت أن التعليق المتداول من حساب مزيف لا يمت لها بصلة، وأضافت أن أخلاقها وتربيتها لا تسمح لها بالتعليق حول خضوعه لعمليات تجميل وطلبت من الجميع التحقق من الأخبار قبل تداولها لأن هذه الأخبار لها تأثير على حياة وعلاقات الناس.

علاقة ريم البارودي وأحمد سعد بدأت منذ عام 2011 خلال مسلسل إحنا الطلبة وكانت علاقة صداقة فحسب إلا أن الأمور تطورت بينهما على الرغم من زواج أحمد سعد خلال هذه الفترة وهو ما عرض ريم للكثير من النقد ليتم بعدها الزواج إلا أن سعد كان قد أكد في أحد البرامج أن زواجه من ريم كان قصير جداً ولم يستمر إلا لـ6 أيام فقط.

وكانت ريم البارودي قد مرت بحالة سيئة عقب الانفصال عن أحمد سعد وبعدها أخبار زواجه من الممثلة المصرية سمية الخشاب حتى أنها انهارت خلال أحد البرامج وبدأت معه في رحلة تبادل الاتهامات كان أبرزها تعرضه لها بالضرب أكثر من مرة.

ريم البارودي حاولت إكمال حياتها حتى أنها نشرت فيديو وهي ترتدي فستان الزفاف وبكامل أناقتها ومكياجها مما طرح العديد من الأسئلة عن استعدادها للزواج من جديد بخاصة وأنها كتبت تعليق قريباً جداً على هذه الإطلالة لكن بعدها لم تُصرح بأي جديد حول ارتباطها أو زواجها.