درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها

في أول جلسة تصوير لها بعد زواجها، أثارت الفنانة درة جدلاً واسعاً، حيث جاءت التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة التونسية في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام متسائلة عن سبب حزنها، حيث اعتبر متابعوها أن ملامحها بدت حزينة.

 وظهرت درة بإطلالة ارتدت فيها فستان كب وأسفله قميص أبيض، واعتمد الفستان في الجزء السفلي على طبقتين من الدانتيل، وتعد هذه الجلسة، هي جلسة التصوير الأولى للنجمة التونسية عقب زواجها.

زواج درة

وأثار زواج درة وهاني سعد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية. 




وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لسعد برفقة عائلته الأولى وكانت بعيد ميلاده السابق، ونشرتها الزوجة الأولى عبر إنستجرام. 
وعلقت على الصورة: “أسعد عيد ميلاد بحياتي، حبيبي، تخطينا معا الأزمات المفرحة والمحزنة ..  وأنت تعرف هذا .. لا أستطيع العيش بدونك". 

حفل زفاف درة

كانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور :آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، إنجي علي
وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

درة وهاني سعد

قبل الفرح بأيام نفت درة زواجها بعد تداول أنباء عنه وعن موعد حفل زفافها، حيث أن الفنانة التونسية حرصت على أن يكون الأمر في سرية تامة، وأنها بدأت في تجهيز نفسها والاستعداد لحفل الزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، بحسب مصادر لموقع فوشيا، مؤكداً على أن الحفل تم تحديده في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأشار المصدر إلى أن درة ذهبت إلى فرنسا للتسوق وإحضار حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال، هاني سعد.وتفاجئ الجمهور بعد ذلك بحفل زفافها. لتأتي درة وتنفي الأمر برمته.

وبمجرد بدء حفل الزفاف انهالت التعليقات السلبية على الفننانة التونسية، والاتهامات التي وُجهت لها بتسببها في إفساد حياة الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، على الرغم من عدم توافر أي تفاصيل كاملة حول علاقة سعد بزوجته الأولى.

عائلة درة

كانت والدة الفنانة درة، تعرضت  لأزمة صحية شديدة بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسبت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

ووجهت درة رسال حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

? Check our unique collection Fall/Winter “Romantique” #dorraxkojak

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on