فيديو للحظة انفجار أحلام من البكاء بسبب فجر السعيد...مشهد صدم الجميع!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 نوفمبر 2019
مقالات ذات صلة
فيديو بكاء وصدمة فرح الهادي بعد تلقيها هدية عيد زواجها الأول
بكاء فجر السعيد في أول مداخلة هاتفية بعد وعكتها ورسالة خاصة لأحلام!
بكاء مي حريري بسبب موقف أحلام معها بعد إصابتها في انفجار بيروت

نشر الحساب الرسمي لبرنامج "ذا فويس" لحظة انفجار الفنانة أحلام من البكاء خلال التصوير، بسبب مرض صديقتها المقربة الإعلامية فجر السعيد.


ظهرت أحلام في الفيديو وهي تجيب عن سؤال يخص الدروس التي تعلمتها من الحياة، لتجيب أن أهم ما تعلمته هو أن الحياة لا تستحق الركض خلفها، وأن الإنسان لن ينال إلا ما كتب له.

ونصحت أحلام الجمهور بعدم القسوة على النفس من أجل الحياة قائلة: "الحياة لا تستحق أن تركضوا وتلهثوا وراها"، وأن على الإنسان أن يكون متصالح مع نفسه..

This browser does not support the video element.


وأضافت أحلام أن لحظة رؤيتها لفجر السعيد على سرير المرض، أثر فيها هذا المنظر كثيراً، وفجأة دخلت الفنانة الإماراتية في نوبة بكاء تسببت في قطع التصوير.

تفاعل الجمهور بشدة من لحظة بكاء أحلام الموجعة، مؤكدين أنها هزت قلوبهم بتأثرها الشديد بمرض صديقتها.


وفي ذات السياق، ردت فجر السعيد على فيديو بكاء أحلام من أجلها، لتنشره عبر حسابها على تويتر وغردت موجه لها رسالة قائلة: "حبيبتي أحلام الله لا يحرمني من محبتج ووجودج بحياتي...تعالي لا تتأخرين حضري معاي العملية محتاجيج حدددي".

وكانت أحلام كشفت سلفاً في كواليس برنامج ذا فويس، أنها اعتذرت عن المشاركة في الموسم الخامس منه بسبب مرض فجر السعيد، إلا أن القائمين على mbc حرصوا على تأجيل التصوير حوالي 10 أيام حتى تطمئن على صديقتها المقربة بشكل كامل وتستطيع بدء التصوير.