بدر خلف ينشر فيديو جديد للحظة ولادته وصورة لابنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف ينشر صورة جريئة له مع زوجه ويتعرض لانتقادات
بدر خلف ينشر صورة له من الثمانينيات ويعلق: قبل الزواج بدون حسد
بدر خلف يعلن موعد زواجه وينشر صورة العريس

نشر بدر خلف صورة لطفل قال إنه ابنه، وذلك بعد نشر مقطع فيديو أحدث به ضجة على منصات التواصل الاجتماعي يوثق فيه لحظة ولادته.

وكتب بدر خلف على صورة الطفل: "الحمد لله توني ولدت  أعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي.. الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المنة رزقنا الله بسعد رشاش العتيبي ولله الحمد من قبل ومن بعد".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابن بدر خلف

نشر بدر خلف، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي صورة لطفل ووضع على وجهه صورة قلب، معلنا أن هذا الطفل هو ابنه وذلك بعد نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة ولادته، ليتعرض بعدها بدر خلف لانتقادات حادة.

This browser does not support the video element.

لم يكتف بدر خلف بنشر مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة ولادته، وإنما دمج جزء من المقطع يظهر فيه وهو يستعرض آلام الولادة مع مقطع آخر لطبيبة تساعد إحدى السيدات على الولادة في محاولة منه لإيهام المتابعين بأنه يخضع لولادة حقيقية.

وخلال الساعات الماضية ظهر بدر خلف مرتدياً عباءة سوداء وحجاب، ويستعد للولادة بملء حوض السباحة، كما ظهر خبير التجميل الإماراتي وهو يتألم وكأنه يعيش آخر ساعات قبل الولادة وذلك بعد أن أعلن بدر خلف موعد ولادته، وذلك بعد أن أعلن أن مولوده سيحمل اسم رشاش قائلاً: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي رشاش، إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعو لي يا بنات".

تفاصيل قصة حمل بدر خلف

خلال الأشهر الماضية بدأ بدر خلف بالتمهيد للأمر بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي يظهر فيها عروس مرتديا فستان الزفاف، ثم اتبعها بفيديوهات عن النصائح الزوجية وكيفية تدليلي الزوج على طريقته، إلى أن فاجأ الجمهور بإعلان حمله، وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، كما تحدث في مقطع آخر عن معاناته مع الدورة الشهرية.

This browser does not support the video element.

معلناً عن حمله كتب بدر خلف: "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم، ولم يكتف خبير التعجميل الإماراتي بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله، وعلق على هذا الفيديو قائلاً: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة"