فيديو هيا الشعيبي تتحدث عن موقف زوجها خلال الأزمة: وتوضح سر غيابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
منة عرفة توضح موقفها من العودة إلى زوجها محمود المهدي بعد الانفصال
زينب العسكري توضح حقيقة كونها زوجة ثانية وموقفها من التعدد
فيديو طريف لـ هيا الشعيبي تحاول ركوب جمل وتتحدث معه

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فيديو مؤثر من خلال حسابها على سناب شات حيث أكدت للجمهور أنها بصحة وخير لكنها تحتاج إلى الابتعاد عن الناس هذه الفترة وتقتصر علاقاتها فقط مع الأشخاص المقربين منها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

هيا الشعيبي

وخلال الفيديو قدمت هيا الشعيبي الشكر لكل من يسأل عنها هذه الفترة بعد ابتعادها عن السوشيال ميديا وأكدت أنها تعلم جيداً أن البعض يفتقد تواجدها والمزح والحديث معها لكنها تحتاج هذه الفترة لأن تكون مع أسرتها وزوجها وأطفالها.

أما عن سبب هذا الابتعاد عن السوشيال ميديا فأضافت النجمة الكويتية أن الإنسان يحتاج إلى فترة للراحة تحديداً راحة البال والفكر لذلك تُضل حالياً الابتعاد عن كل شيء والابتعاد عن أحاديث الناس والنقد وأي شيء قد يكون مصدر قلق وتوتر.

على جانب آخر، حاولت هيا الشعيبي التحدث بإيجابية وتفاؤل إلى الجمهور حيث أكدت أن الإنسان يمر في حياته بالكثير من الأزمات ومن المهم دائماً أن ينظر إلى الأمام لا إلى الخلف، وما مر به سابقاً يجب أن يطوي صفحته ولا يفكر به كثيراً لأن الأمور كلها بيد الله عز وجل.

زوج هيا الشعيبي

كما تحدثت هيا الشعيبي عن زوجها على وجه التحديد وأكدت أنه أكثر من يقدم لها الدعم هذه الفترة فهو لم يتركها للحظة واحدة، لأن وقت الشدة يظهر الأشخاص على حقيقتهم خصوصاً الأزواج لذلك هي لن تنسى أبداً موقفه هذا وحرصه الشديد على دعمها ومساندتها.

في نهاية حديثها طرح أحدهم سؤال عن هوية إدريس فأكدت أنه أحد أصدقاء زوجها وهناك علاقة قوية تجمع بين عائلة السيد أدريس وبين عائلتها وقدمت الشكر لكل من ساند أطفالها وعائلتها خلال الفترة الأخيرة والأصدقاء الذين زادت محبتهم لديها بشكل كبير.

بكاء هيا الشعيبي

الجدير بالذكر أن الظهور الأخير لهيا الشعيبي كان مؤثر أيضاً حيث أجرت مداخلة تليفونية انهارت خلالها من البكاء وأوضحت أنها تشعر بالحزن الشديد وتفكر في ترك الكويت والهجرة والعيش في سلطنة عُمان وذلك بعد موجة الهجوم الشديدة عليها بخاصة وأن البعض نسوا تماماً أنها إنسانة وليست شخصية مشهورة فحسب.

الحديث المؤثر الذي خرجت به هيا الشعيبي على الجمهور كان له صدى واسع بخاصة وأن الجمهور اعتاد على رؤيتها تضحك وتمزح مع الجميع، لكنها أكدت خلال المداخلة التليفونية أن البعض ينقل كلام كاذب عن لسانها لذلك فهي تشعر بالظلم الشديد خصوصاً بعد أزمة الفيديو.

وطلبت من الجميع مرعاة الموقف الذي تمر به لأنها دائماً كانت تُدخل السرور إلي بيوت وأطفال الجميع ولم تكن تستحق الحديث عنها بهذا الشكل القاسي والظالم والذي ترك أثر كبير لديها ولدى عائلتها خصوصاً وهي تمر بمرحلة حداد بعد وفاة خالتها.

فيديو هيا الشعيبي

وكانت الفنانة الكويتية قد خضعت للتحقيق بعد تداول فيديو نشرته من خلال حسابها على سناب شات عن طريق الخطأ وقامت بحذفه على الفور إلا أن بعض البلاغات تم تقديمها ضدها.

وخلال هذه الأزمة أكد شيقيق هيا الشعيبي على أن أخته شخصية ملتزمة ولا تخرج عن الحدود في حديثها أمام الجمهور أو على وسائل التواصل الاجتماعي ولا تستحق الهجوم الحاد عليها لأن ما حدث كان خطأ كبير لا أكثر بخاصة وأن الكثير من الروايات دارت حول كيفية نشر هذا الفيديو وأكد البعض أن هيا الشعيبي نشرته بالخطأ في حين نفى بعض المقربين منها ذلك وأكدوا أن حسابها تعرض للقرصنة ونشر الفيديو وبمجرد اكتشاف الأمر تم حذفه تماماً إلا أن البعض كان قد حصل على نسخة منه ومن هنا أثير الكثير من الجدل حول الأمر.