بسمة وهبة في مأزق بعد تسريب فيديو يكشف فبركة حلقتها مع فيفي عبده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
فيديو خطأ هشام عباس يكشف فبركة حلقته في رامز واكل الجو
حرب كلامية بين فيفي عبده وبسمة وهبة على إنستغرام هذه تفاصيلها كاملة
فيديو نيشان يكشف حقيقة التمثيل والفبركة والمشهد المحذوف من حلقته في رامز واكل الجو

أثارت حلقة الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور، جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب انفعالها على الهواء مباشرة.

فيفي عبده ضيفة بسمة وهبة

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، يوم الخميس الماضي والموافق 21 أبريل/ نيسان الجاري.

خلال حلقة فيفي عبده في برنامج العرافة، وجهت لها مضيفة البرنامج سؤالا اعتمادا على لقاء سابق لفيفي عبده مع محاور عراقي يدعى نزار الفارس.

بعد توجيه السؤال للراقصة المصرية، انفعلت على بسمة وهبة وطلبت منها عدم تخطي حدودها في الأسئلة معها بطريقة عصبية، بالإضافة إلى نشوب حرب كلامية بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة، فما القصة؟

التسلسل الزمني لخلاف فيفي عبده وبسمة وهبة

فيما يلي سنستعرض لكم التسلسل الزمني لأزمة فيفي عبده وبسمة وهبة، وكيف نشب الخلاف الذي اعتبره البعض وهمياً، حتى طرح فيديو يثبت اختلاق النجمتين لهذا الخلاف بالفعل..

سبب انفعال فيفي عبده على بسمة وهبة

تضمنت حلقة فيفي عبده في برنامج العرافة، الكثير من الأسئلة والأجوبة المثيرة حول حياة الراقصة المصرية الشهيرة، ولكن سؤالا واحدا أجج الخلاف بينها وبين بسمة وهبة.

تعتمد بسمة وهبة في برنامج العرافة، على مواجهة الضيف ببعض من تصريحاته القديمة، وهو ما فعلته مع فيفي عبده، حيث طرحت عليها مقطع فيديو من لقاء سابق لها مع المذيع العراقي نزار الفارس وهو يسألها "هل تقبلين أن يوضع لقب راقصة على قبرك"؟

أكملت بسمة وهبة في استفزاز الضيفة، ووجهت لها سؤالا تعقيبا على السؤال القديم وقالت لها: "هل قصد نزار الفارس إهانتك؟"

لترد فيفي عبده منفعلة بأنها لا تسمح لها بالتجاوز، ولا تسمح بتوجيه هذا النوع من الأسئلة وألا تتخطى حدودها معها.

حرب كلامية بين بسمة وهبة وفيفي عبده

بعد عرض الجزء الأول من حلقة فيفي عبده في برنامج العرافة على شاشة المحور يوم الخميس الماضي، نشب خلافا بين النجمتين على السوشيال ميديا.

العارض الأول لخلافهما كان إلغاء متابعة فيفي عبده لبسمة وهبة، عبر حسابهما على إنستغرام، ولكن في الوقت نفسه نشرت برومو الجزء الثاني من الحلقة مصحوباً بتعليق.

وكتبت فيفي عبده: "

انتظروني النهاردة وحبيبتي الإعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥ و النهاردة بإذن الله اخد حقي منها".

لترد الإعلامية بسمة وهبة، على الفنانة فيفي عبده: "دا برنامج العرافة.. مش ستو أنا"، معقبة "خمسة مواه".. فبدا الأمر وكأنهما مختلفتان أو تتمازحان لم يستطع الجمهور أن يحدد الأمر.

خطأ فني في تصوير حلقة بسمة وهبة يظهر فبركة الخلاف

يبدو أن الأمور تسير بما لا تشتهي السفن في بعض الأحيان، فعلى الرغم من تسجيل الحلقة وعمل المونتاج لها قبل الظهور على الهواء، إلا أن خطأ فنياً في تصويرها مر مرور الكرام دون الانتباه له، مما أظهر فبركة الخلاف بين فيفي عبده وبسمة وهبة.

ظهرت بسمة وهبة في خلفية شاشة العرض، أثناء عرض مقطع فيديو لقاء فيفي عبده مع نزار الفارس، وهي تطلب همساً من فيفي عبده أن تنفعل عليها.

وعرض مقطع الفيديو بوضوح صورة بسمة وهبة وهي تهمس لفيفي عبده قائلة: "اتعصبي" في كواليس البرنامج بينما تنتظران عودة الكاميرا لهما.

This browser does not support the video element.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي أظهر فبركة خلاف فيفي عبده وبسمة وهبة، وعلقوا عليه ساخرين، خاصة وأن هذا الخطأ حدث مع مونتاج وتسجيل للحلقة، ليصبح مقدار الخطأ نسبياً جداً.

يذكر أن حلقة فيفي عبده في برنامج العرافة مع بسمة وهبة على شاشة المحور، والتي عرضت على جزئين، سببت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض بعد ظهور فيديو بسمة وهبة وهي تنصح فيفي عبده بالعصبية، فبركة صريحة لخلاف النجمتين.