فيفي عبده ترقص على بنت اكابر لأصالة بعد إعلان زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو أصالة نصري ترقص في حفل زفاف هنادي ابنة فيفي عبده
حقيقة سرقة هاتف إيهاب توفيق فى فرح بنت فيفي عبده وعلاقة محمد منير
الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

بعد إعلان الفنانة أصالة نصري، رسميًا، زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن قررت الفنانة فيفي عبده الاحتفال بها على طريقتها.

فيفي عبده توجه رسالة لأصالة

وظهرت فيفي عبده، في مقطع فيديو جديد، وهي ترقص على أغنية "بنت أكابر" للفنانة السورية أصالة نصري.

ونشرت فيفي الفيديو، عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام"، ووجهت رسالة لأصالة قائلة: "‏يا مساء الفل، أغنية حبيبة قلبي الجميلة أصالة، أغنية (بنت أكابر) بحبها وبحبك".

 

أصالة تعلن زواجها بعد انتشار صور وفيديو:

انتشرت على مدار الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحرج أصالة بعد ذلك وتعلن زواجها بشكل رسمي عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" بنشرها صورة مع زوجها صاحبتها برسالة رومانسية.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

فيفي عبده تثير الجدل بظهورها بالمنشفة

وأثارت الراقصة المصرية فيفي عبده جدلًا، حول أحدث الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وظهرت فيه وهي ترقص بـ "البشكير" أو منشفة الاستحمام.

وظهرت فيفي عبده وهي  ترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان مدحت صالح، وهي مرتدية منشفة ما بعد الاستحمام "البشكير".

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: "يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة امواه".

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

تعليقات غاضبة على رقصة فيفي عبده:

التعليقات على الفيديو كان معظمها هجوماً على فيفي عبده بسبب الرقص بـ" بالبشكير" باعتبار الأمر جرأة مبالغ فيها.

 وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية على فيفي عبده بسبب رقصها وفيديوهاتها التي كانت آخرها رقصها بالبشكير، حيث انتقد البعض ظهورها ورقصها بهذا الشكل المنافي للأخلاق العامة "بحسب قولهم".