مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تعلن رسميًا زواجها من فائق حسن بصورة وكلمات شاعرية
أصالة نصري توضح حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم
أصالة نصري في الشارقة: أول حفلة لي وأنا حبيبة فائق حسن

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وتصريح لإعلامي شهير مقرب للفنانة السورية أصالة نصري، يكشف حقيقة زواجها من الشاعر فائق حسن.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

إذ ظهرت أصالة نصري في مقطع الفيديو، بمحازاة شخص يرحب بها بعد زواجها، ويقول لها أنتي جنة، لترد عليه "صرت جنتكم"، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الرد هو بمثابة إعلان رسمي من الفنانة بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

ورغم شائعات الزواج التي تلاحق أصالة منذ فترة إلا أنها حتى الآن لم ترد على شائعات زواجها السابق من برلماني مصري. وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج.

ولم تخرج عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلن زواجها مجددًا.

وتُعد زواج أصالة من الشاعر فائق حسن، هذه الزيجة هي الرابعة في حياة المطربةي، وقررت أن تكون هذه الزيجة بعيدة عن أعين وسائل الإعلام، فلم تكتب حتى الآن أي شيء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر.

مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن

والفنانة أصالة نصري تتواجد حاليًا مع الشاعر حسن فايق في المملكة العربية السعودية، على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل، لحضور افتتاح مطعمها في "أب تاون كايرو"، وهو أحد المطاعم الذي يقدم وجبات لبنانية.

ومن المفترض أن سيتم افتتاحه يوم الأربعاء المقبل، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من مصر والوطن العربي، وكذلك أصدقاء الفنانة أصالة.

مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن

أصالة نصري تتكتم على أخبار الزواج والانفصال:

ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي للرد على أنباء الانفصال المتداولة.

وكان في شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن أيضاً ألتزمت أصالة الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، وأكتفت  ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق انستقرام كاتبة:"لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".

وأضافت اصالة :"لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".

مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن

عن أبناء طلاقها من البرلماني المصري، رفضت أصالة التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا".

جدير بالذكر نه تداولت منذ ثلاثة أشهر تقريبا  أخبار عن زواج أصالة  بعد انفصالها من طارق العريان من أحد نواب مجلس الشعب المصري عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية، وجاءت في الأخبار أن أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".

جدير بالذكر أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

مقطع فيديو وتصريح إعلامي يكشفان حقيقة زواج أصالة نصري من فائق حسن

إعلامي لبناني يكشف حقيقة زواج أصالة:

من جانبه، ألمح الإعلامي اللبناني الصحفي ربيع هنيدي إلى زواج أصالة من الشاعر فائق الحسن، مدير أعمال النجم العراقي ماجد المهندس، من خلال خاصية ستوري على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وكتب قائلا: "حابب أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبا".

وأضاف: "العروسان هما صديقين بل اخوين غاليين على قلبي وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن افصح عن اسميهما والحكاية، لكنه حذف البوست بعد ساعات".

هنيدي هو الصديق الأقرب لاصالة في الوسط الفني اللبناني وكاتم أسرارها وهو نفسه من هنأها يوم زواجها من النائب أحمد عبدالمجيد وتمنى لهما حياة سعيدة قبل أن يحذفها مجدذا ربما بطلب من اصالة التي كانت ترغب بالتكتم عن خبر الزواج خلال تلك الفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن:

يعمل شاعر ومخرج. يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس. يبلغ من العمر 52 عامًا، ولديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام» .

لا يتابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس. تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».