قبل العد التنازلي لحفل رأس السنة: بدلي فستانك التقليدي بإطلالة مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 | آخر تحديث: السبت، 04 يناير 2020

بدل الفستان التقليدي جربي إطلالة مختلفة لاستقبال 2020

مقالات ذات صلة
العدّ التنازلي لعيد الحبّ.. كوني الأجمل
مسلسل عد تنازلي حصرياً على قناة cbc فقط في رمضان
مي حريري تروج لحفلها في ليلة رأس السنة: والفندق يرد في رد صادم ومحرج

عندما يتعلق الأمر بأزياء حفلات رأس السنة أو أي حفل آخر ليس من السهل تنسيق أزياء من الترتر والخرز، والألوان الجريئة، والاكسسوارات المختلفة، لكن يميل البعض إلى ملابس السهرة التقليدية بأسلوب بسيط يحدد جمالية إطلالتك. 
ومع العد التنازلي حتى منتصف ليلة رأس السنة، يستحوذ على تفكيرنا التسوق للحصول على الزي المثالي لحفل رأس السنة في آخر لحظة.

لكن إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفساتين، ندعوكِ لمشاهدة مجموعة من الإطلالات الجذابة المناسبة لحفل رأس السنة بعيداً عن الفساتين الامعة والمطرزة والتي في الغالب ستجديها في خزانة ملابسك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدلاً من ارتداء فستان باللون الأسود، جربي إطلالة من الجلد باللون البني مكونة من بنطال وتوب عالي الرقبة. 

إذا كنتِ تفضلين الملابس فضفاضة يمكنك ارتداء إطلالة كاملة بهذا المظهر، من خلال بنطال واسع الساق وقميص كلاسيك oversized وكارديجان قصير. 

إطلالة أخرى بعيدة تماماً عن الفستان، البدلة الفضفاضة ستكون رائعة إذا كنتِ تريدين الظهور كامرأة ناضجة وقوية. 

اضيفي لمسة رقيقة وساحرة من خلال التنورة الساتان ولأننا نحاول هنا الإبتعاد عن مظهر الفستان، ننصحك بارتداء كنزة شتوية معها. 

إذا كان الجينز هو قطعة أساسية في خزانة ملابسك، فستكونين سعيدة بالتأكيد لسماع أن الجينز الأزرق يمكن أن يكون مناسباً للحفلات، اختاري بنطال جينز بدرجة داكنة بتصميم عصري، يفضل أن تبتعدي عن الأنواع الضيقة skinny، اضيفي توب بلمسة احتفالية قليلاً، مثل المخمل وحقيبة مزينة لامعة 

حسناً، نعلم أننا لا نريد ارتداء فستان في هذا اليوم، لكن فستان بتصميم سترة بليزرblazer سيكون مختلفاً قليلاً عن نمط الفساتين التقليدية.

 

البنطال الكلاسيك سيعمل بشكل رائعة على إعطائك إطلالة ساحرة في ليلية رأس السنة، لكن إذا كنتِ تريدين التميز حقاً، اختاري الألوان المعدنية مثل الفضي أو الذهبي. 

This browser does not support the video element.