الأردن يحتفل بالعد التنازلي لانطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة 2016 FIFA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
العدّ التنازلي لعيد الحبّ.. كوني الأجمل
مسلسل عد تنازلي حصرياً على قناة cbc فقط في رمضان
فيديو حماس النجوم وتفاعلهم مع الجماهير لإنطلاق كأس العالم 2014
في حفل ضخم أقيم برعاية الملكة رانيا العبدالله ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، وحضره العديد من الشخصيات الرسمية على رأسها الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم. وعضو لجنة FIFA  السيدة مويا دود بالإضافة لشخصيات اقتصادية وسياسية ورياضية كبيرة. بدأت مساء الأربعاء في 30 سبتمبر/أيلول 2015 شارة الإنطلاق للحدث الرياضي الأضخم في تاريخ الرياضة الأردنية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وهو احتفالية العد التنازلي لبقاء سنة واحدة على إنطلاق نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الأردن 2016 FIFA.
 
حيث افتتح الحفل بإطلالة للملكة رانيا عبر شريط فيديو تحدثت من خلاله عن أهمية استضافة المملكة الأردنية لمثل هذا الحدث الكبير حيث قالت "هذا حدث تاريخي في المملكة الأردنية، هو إنجاز وطني وفخر لكل أردني أن يستضيف نخبة كبيرة من المنتخبات العالمية التي ستتنافس على لقب كأس العالم. علينا مسؤولية كبيرة للوصول للجهوزية التامة وإظهار الوجه المشرق للأردن التي ترحب دوماً بالضيوف. لنعمل جميعاً على إنجاح هذا الحدث الفريد."
 
ثم ألقت السيدة سمر نصار المدير التنفيذي لللجنة التنظيمية كلمة شكر باسم اللجنة المنظمة المحلية وكافة أركان الكرة الأردنية، للملك عبدالله والملكة رانيا على دعمها الكبير والدائم من أجل إقامة هذا الحدث التاريخي للرياضة الأردنية.
 
أما عضوة لجنة FIFA التنفيذية السيدة مويا دود فأكدت في كلمتها على أهمية هذه البطولة بالنسبة إلى الأردن 
 
وفي ختام الحفل اطلق الأمير علي بن الحسين ساعة العد التنازلي وسط موجة تصفيق حارة من الحضور.
 
يذكر أن الأردن هو أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17،ً التي ستقام خلال الفترة بين 30 سبتمبر/أيلول وحتى 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.